|


النصراويون يتفاعلون مع خبر «الرياضية» واقتراب لابورت

يا رب تتم.. هاتوا راموس أفضل

الدمام ـ خالد الشايع 2023.08.18 | 12:30 am

استحوذ خبر صحيفة “الرياضية”، الذي كشفت فيه عن اشتراط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الحصول على 30 مليون يورو مقابل التنازل للنصر عن الإسباني إيميريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “إكس” خلال الـ 24 ساعة الماضية.
ونال خبر الزميل بندر العتيبي تفاعلًا واسعًا، بلغ أكثر من 284 ألفًا في الساعة الواحدة، بأول ثماني ساعات من نشره، حيث تمَّ تداوله من قِبل عدد كبير من الحسابات الإخبارية والشخصية.
وتمنَّى النصراويون إتمام الصفقة، وأثنوا على قدرات المدافع الإسباني، منهم عبد الرحمن بن سعيد الذي كتب: “يا رب كملها”. ومثله قال سالم العرجاني: “أحب هذا المدافع شجاع وقائد وصمام الأمان”. مضيفًا: “مميز في ضربات الرأس، يسجل أهدافًا سواء من الركنية، أو من الأخطاء القريبة من الـ 18”. فيما ذكر فهد سعد: “هو أفضل قلب دفاع بالقدم اليسرى يبني من الخلف في العالم”. وعلى النهج ذاته ذكر حساب عاشق النصر: “والله يبو صقر لو نجيب حارس قوي متعافي يملى الباب وقدامه لابورت، وربي ننافس ع الدوري بقوة بس حارس وقلب”.
في المقابل، استغرب مغردون من تأخير الصفقة حتى بداية الدوري، منهم سعد الذي كتب: “ثاني مباراة يلعبها النصر باحتياج مدافع بعد الإصابات التي داهمت هذه الخانة من اللاعبين المحليين أساسًا”. مضيفًا: “لابورت ما زال خبرًا يتردد ليس يقينًا ثابتًا، كان الأولى سرعة إنهاء الصفقة لحاجة ملحة للفريق وليس لترف، ضياع النقاط في البداية سيصعب مهمة الفريق في النهاية”.
من جانب آخر، طالب مغردون إدارة ناديهم بغض النظر عن التعاقد مع اللاعب والاتجاه إلى خيارات أخرى، منهم بندر الروقي الذي فضَّل التعاقد مع الإسباني راموس بدلًا منه، وقال: “لو أني مكان إدارة النصر انسحبت وأروح لراموس ما عنده نادي إلا هذي لحظه ادخل وخلص مع راموس”. وعلى غراره كتب راكان: “حرام عليكم مبلغ خيالي ما يستاهلها، جيبوا إيتاكورا أفضل وآسيوي، بعد البطولة الآسيوية هو قادر ينافس بأريحية لأنه خمسة أجانب وآسيوي، الهلال في الدوري كل عناصرهم سوبر”.


يا رب تتم..
هاتوا راموس أفضل

يا رب تتم..
هاتوا راموس أفضل

يا رب تتم..
هاتوا راموس أفضل