|


المحترف السعودي يكشف عن أسباب الخروج.. ويعد الجماهير بالألقاب

الحظ يعاند «أبو فوزي»

صورة التقطت لمحمد فوزي، لاعب فريق تويستد مايندز للرياضات الإلكترونية، خلال إحدى منافسات بطولة «فيفا» المنظَّمة ضمن فعاليات “موسم الجيمرز 2” (المركز الـإعلامي- موسم الجيمرز)
الرياض ـ وليد الجديعي 2023.08.18 | 02:23 am

وقف الحظ أمام السعودي محمد فوزي، الملقَّب بـ “أبو فوزي”، لاعب فريق تويستد مايندز للرياضات الإلكترونية، والمتوَّج بعدد من ألقاب البطولات العالمية، إذ برَّر خروجه المبكر من منافسات “موسم الجيمرز 2” في لعبة “فيفا” بـ “سوء حظه”.

وكشف لـ “الرياضية” أبو فوزي، أمس، عن أسباب الخسارة في منافسات “فيفا”، قائلًا: “لم يحالفنا الحظ. كنا الأقوى والأفضل، لكن لم نكن محظوظين، وأتفهم تمامًا غضب الجماهير على الخروج، لكنني أعدهم بأن نحقق في الفترة المقبلة مزيدًا من الألقاب”.
وعن انطلاقته في عالم احتراف الألعاب الإلكترونية، أبان أن ذلك يعود إلى عام 2020، خلال تفشي جائحة كورونا، مبينًا أنه يمارسها منذ عام 2012، لكن لم تُتح له الفرصة للانضمام إلى الفرق الرسمية الاحترافية إلا قبل ثلاثة أعوام.
وتوِّج أبو فوزي بألقاب بطولات عدة، من أبرزها، بطولة “الشرق الأوسط للأندية”، بطولة “FGS22”، لقب أبطال الشرق الأوسط في بطولة “FGS22 Dubai Open Qualifier”، وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني 2022 eMBS، والتأهل إلى كأس العالم للأندية في “Fifa 23”، إلى جانب انضمامه إلى قائمة أفضل 33 لاعبًا في تصفيات كأس العالم.