|


أبها والرائد.. لقاء استعادة التوازن

الرياض - ناصر منصور 2023.08.18 | 09:21 pm

يسعى فريق أبها الأول لكرة القدم، إلى تحقيق انتصاره الثالث تواليًا أمام نظيره الرائد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، عندما يتقابلان، السبت ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.
وكسب الفريق الجنوبي نظيره القصيمي في المواجهتين الأخيرتين على ملعب المحالة، حيث فاز بهدف دون رد في مباراة الدور الثاني من الموسم قبل الماضي، وانتصر في لقاء الدور الأول الموسم الماضي بنتيجة «2-1».
ويأمل الفريقان في كسب أول ثلاث نقاط في مشوار المسابقة، بعد خسارتهما في الجولة الأولى، حيث تلقى أبها الهزيمة أمام ضيفه الهلال« 3-1»، وخسر الرائد أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة في بريدة.
ويملك البولندي، تشيسلاف ميشنيفيتش مدرب أبها، مجموعة من العناصر التي في مقدورها تحقيق نتيجة إيجابية، وفي مقدمتها التونسي سعد بقير، والصربي أوروش ماتيتش، والغيني فرانسوا كامانو.
وفي المقابل يعتمد الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش مدرب الرائد، على عدد من النجوم في مقدمتهم الرأس أخضري جوليو تفاريس مهاجم الفريق، والجزائري أمير سعيود، إضافة إلى رائد الغامدي.
وتُعد المواجهة الـ13 بين الفريقين في تاريخ مواجهتهما في دوري المحترفين بأفضلية رائدية بالفوز في 8 مباريات، مقابل انتصارين لأبها، فيما انتهت مواجهتين بالتعادل.