|


بالانتصار الثالث تواليا.. الوحدة يتفوق على الشباب

مكة المكرمة – الرياضية 2023.08.18 | 11:06 pm

حقق فريق الوحدة انتصاره الثالث تواليا على ضيفه الشباب بعد فوزه عليه بنتيجة «3-1» الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.
وحسم الفريق الوحداوي اللقاء في شوطه الأول بعد أن سجل هدفين في غضون 3 دقائق عن طريق البرازيلي أنسيلمو دي مورايس «35»، وحسين العيسى «45+3»، وأضاف يحيى النجعي الهدف الثالث للفرسان «90+7» بينما جاء هدف الشباب الوحيد عن طريق المغربي جواد الياميق مدافع الوحدة بالخطأ في مرمى فريقه «90+5».
وبهذا الفوز، يواصل الوحدة تفوقه على الشباب خلال آخر 3 مواجهات بعد أن فاز عليه مرتين الموسم الماضي «2-1 و1-0».
وشهدت المواجهة تألق عبد القدوس عطية حارس مرمى الوحدة الذي تصدى لركلتي جزاء على مدار الشوطين، الأول سددها الأرجنتيني إيفر بانيجا، والثانية نفذها السنغالي حبيب ديالو في ظهوره الأول مع الشباب.
وتأخرت انطلاقة المباراة نحو 8 دقائق بسبب مشكلات تقنية، وتتعلق بأجهزة الاتصال الخاصة بالحكام التي تم تغييرها.
وبدأت المباراة بسيطرة شبابية، وكاد أن الضيوف أن يفتتحوا التسجيل عبر الأرجنتيني إيفر بانيجا من ركلة جزاء، لكن عبد القدوس عطية حارس الوحدة تصدى لها ببراعة "23".
وضرب الوحدة بقوة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وأسفرت هجماته عن الهدف الأول عبر البرازيلي أنسيلمو برأسية «45»، وعزز حسين العيسى النتيجة بالهدف الثاني مستغلا عرضية من عبد العزيز نور في الجهة اليمنى وسددها قوية في سقف المرمى «45+3».
وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الثاني حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت إثارة كبيرة، وكتنت بدايتها من ركلة الجزاء نفذها السنغالي حبيب ديالو ، وتصدى لها عبد القدوس عطية «89»، وتواصلت بهدف تقليص الفارق من نيران صديقة، حينما حاول المغربي جواد الياميق مدافع الوحدة تشتيت عرضية من بانيجا لكنه حولها في مرمى فريقه «90+5»، واختتمت الإثارة بهدف وحداوي ثالث حمل توقيع يحيى النجعي «90+7»
واستعاد الوحدة من خلال هذا الفوز توازنه سريعا بعد الخسارة أمام الرياض «0-1» في الجولة الافتتاحية، رافعا رصيده إلى 3 نقاط، فيما عجز الشباب عن تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التواليا عقب تعادله مع الأخدود الصاعد حديثا «1-1».
ويحل الوحدة ضيفا على الطائي، الخميس، ويستضيف الشباب نظيره ضمك الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة.


بالانتصار الثالث تواليا.. الوحدة يتفوق على الشباب

بالانتصار الثالث تواليا.. الوحدة يتفوق على الشباب

بالانتصار الثالث تواليا.. الوحدة يتفوق على الشباب