|


سانتو يرفض الحديث عن تعاقدات الاتحاد

جدة - ماجد هود 2023.08.19 | 11:38 pm

رفض البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الحديث عن التعاقد مع لاعبين جدد في فريقه، مشيرًا إلى أن فريقه ما زال في مرحلة التطور.
وواصل فريق الاتحاد حملة الدفاع عن اللقب بفوز ثان توالياً، على حساب ضيفه الطائي بنتيجة «2-0»، خلال المباراة التي جرت السبت، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.
وقال سانتو في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «مباراة كانت صعبة أمام فريق جيد، في الشوط الأول لم نستطع التسجيل، لكن في الثاني فعلنا جمل تكتيكية جميلة وحافظنا على التنظيم».
وأضاف مدرب الاتحاد: «في الأوقات التي حاول الطائي التقدم حافظنا على التنظيم، في الشوط الثاني وصلنا للهدف من لعبة خاصة، وأعتقد أن فوز اليوم فوز مستحق وأبارك للجماهير واللاعبين هذا الفوز في ظل هذه الأجواء الصعبة».
وحول مستوى فريقه في المباراتين الأولى والثانية قال البرتغالي: «ما زال الوقت مبكر والمستوى سوف يتحسن مع الوقت ومن الصعوبة الاستمرار على مستوى واحد طول المباراة».
وردًا على سؤال «الرياضية» حول نية الإدارة جلب لاعبين جدد إلى الفريق قال سانتو: «أحترم جداً السؤال وأتفهمه، ولكن هناك أمور في كرة القدم نفضل أن تظل داخل النادي».