|


الهلال يودع ماريجا

الرياض - الرياضية 2023.08.21 | 04:15 pm

ودّع نادي الهلال، الإثنين، المالي موسى ماريجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، دون الكشف عن المزيد من تفاصيل حول إنهاء الاتباط بين الطرفين.
وكتب النادي العاصمي عبر حسابه في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: «شكرًا ماريجا».
وكانت «الرياضية» عنونت في صفحتها الأولى لعددها الصادر في 22 يوليو الماضي: «ماريجا.. بين خيارين»، وكشفت نقلًا عن مصادر خاصة في سياق الخبر أن إدارة نادي الهلال طلبت من موسى ماريجا، توفير عروض احترافية لكسب خدماته في الموسم الجديد، أو القبول بورقة المخالصة المالية التي قدَّمتها له.
وأبانت أن هذه الخطوة تأتي من الإدارة الهلالية على الرغم من بقاء عام واحد في عقد الدولي المالي السابق، الذي وقَّع لـ «الأزرق» صيف 2021 لمدة ثلاثة مواسم.
كما أشارت «الرياضية» في 2 أغسطس الجاري إلى أن المالي موسى ماريجا المبعد فنيًا من قبل البرتغالي خورخي خيسوس طالب بمستحقاته المالية البالغة نحو أربعة ملايين ونصف المليون يورو، وتمثّل رواتب العام المتبقي من عقده.
وانضم ماريجا لاعب الوسط الهجومي إلى الهلال قادمًا من بورتو البرتغالي في منتصف أغسطس 2021، وتوج اللاعب المالي صاحب الـ32 عامًا بـ4 أالقاب، وهي بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، والسوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.
ولعب ماريجا مع الأزرق 75 مباراة، سجل خلالها 25 هدفاً وصنع 7 أهداف، وتحصل على 8 بطاقات صفراء.


الهلال يودع ماريجا

الهلال يودع ماريجا