|


الرائد والهلال.. تعويض وتصحيح المسار

بريدة - الرياضية 2023.08.23 | 08:08 pm

تصطدم رغبة فريق الهلال الأول لكرة القدم، في تصحيح مساره ضمن منافسات دوري روشن السعودي، برغبة الرائد مضيفه الساعي إلى الخروج من دوامة الهزائم، عندما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، الخميس، لحساب الجولة الثالثة من المسابقة.
ويأمل الهلال في تجاوز تعثره بالتعادل 1-1 أمام الفيحاء الجولة الماضية، وتصحيح مساره بالعودة إلى سكة الانتصارات.
وباتت مشاركة الصربي أليكساندر ميتروفيتش الجديد للأزرق العاصمي، واردة أمام الرائد في أول ظهور رسمي للمهاجم، وذلك بعد تعافيه من إصابة كاحل القدم، كما من المنتظر مشاركة المغربي ياسين بونو حارس المرمى.
ووضع البرتغالي خورخي خيسوس، الرسم التكتيكي الخاص بالمباراة حيث يأمل في العودة بنقاط المباراة كاملة.
في المقابل، سيعمل الرائد على استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل خطف فوزه الأول في الدوري عقب الخسارة في الجولتين الماضيتين، أمام الاتحاد «0-3»، وأبها«0-1» تواليًا.
ويسعى الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش مدرب الرائد إلى الخروج من دوامة الهزائم التي وصعت الفريق في ذيل الترتيب بلا رصيد.
ومن المرجح أن يدفع مدرب الرائد بالنرويجي ماتياس نورمان، لاعب الوسط الجديد بعد تأكد جاهزيته من خلال المشاركة في التدريبات.
وأظهرت آخر 20 مباراة جمعت الفريقين في كافة المسابقات تفوقًا واضحًا للهلال على الرائد حيث فاز الفريق العاصمي في 17 مواجهة وحضر التعادل في 3 مباريات، ولم يحقق الرائد الفوز.
وانتهت آخر مواجهة جمعت الفريقين في بريدة بالتعادل 1-1 لحساب الجولة الـ15 الموسم الماضي، حيث بادر مصعب الجوير بافتتاح التسجيل للهلال، وأدرك الرائد التعادل في الوقت بدل الضائع بواسطة البرازيلي بابلو سانتوس.