|


شاهد.. نقاش حكام «VAR» خلال مواجهتي النصر أمام الاتفاق والتعاون

الرياض - الرياضية 2023.08.25 | 05:42 pm

نشرت دائرة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، الجمعة، عبر حسابها في «يوتيوب» للمرة الأولى التسجيلات الصوتية التي دارت بين حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو «VAR» خلال استعراضها للحالات التحكيمية التي صاحبت مواجهات الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين.
وصادقت الدائرة على صحة قرارات محمد الهويش حكم مواجهة الاتفاق والنصر في الجولة الأولى بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح السنغالي ساديو ماني مهاجم النصر عند الدقيقة 28 نظرا لعدم وجود مخالفة على حارس المرمى، إضافة إلى صحة هدف الاتفاق الأول الذي أحرزه السويدي روبن كوايسون عند الدقيقة 47 بسبب عدم وجود أي مخالفة على المهاجم.
كما أكدت اللجنة صحة قرار حكم مواجهة الأهلي والحزم في الجولة الأولى بإنذار لاعب الحزم للتحايل وعدم احتساب جزائية في الدقيقة 13 بسبب عدم ارتكاب السنغالي إدوارد ميندي حارس الأهلي أي خطأ.
وفي الجولة الثانية صادقت اللجنة على صحة قرار حكم مواجهة النصر والتعاون بعدم احتساب ركلة جزاء للنصر عند الدقيقة 79 خلال حالة احتكاك عبدالرحمن غريب لاعب النصر مع مدافع التعاون، كما أكدت صحة قرار حكم مواجهة الاتحاد والطائي بعدم وجود ضربة جزاء لفريق الطائي عند الدقيقة 35.