|


المرزوقي يشكك في مستندات تمبكتي.. ويطلب الحماية من الوزير

الرياض - الرياضية 2023.08.25 | 10:02 pm

شكك ماجد المرزوقي مدير الاحتراف بنادي الشباب في إجراءات انتقال المدافع الدولي حسان تمبكتي من ناديه إلى الهلال، كاشفا في الوقت ذاته عن تعرضه لضغوط من لجنة الاحتراف على خلفية عدم اكماله طلب الانتقال عبر نظام نظام مطابقة اللاعبين الدولي «TMS» بلجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
واصدر المرزوقي بيانا عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل اجتماعي، الجمعة، وتطرق من خلاله إلى بعض التفاصيل المتعلقة بإكمال إجراءات قيد تمبكتي في كشوفات الهلال عبر وقال المرزوقي: «أود افادة الوسط الرياضي عامة، ونادي الشباب خاصة، أنني قمت بمخاطبة سمو وزير الرياضة الله يحفظه، وشرح كافة الأمور بخصوص الطلب المرفوع على نظام TMS من نادي الهلال».
وأضاف مدير الاحتراف: «نصت المادة الثانية عشر: مدير الاحتراف وأوضاع اللاعبين، الفقرة الثانية يكون مدير الاحتراف وأوضاع اللاعبين مسؤول عن الآتي: الفقرة ت: معالجة عمليات الانتقال المحلية للاعبين في نظام مطابقة الانتقال المحلي، والتحقق من جميع الأوراق والمستندات قبل رفعها على النظام».
وتابع: «حيث أن ما أقوم به يعد مسؤولية علي فإني أقوم بالتحقق من جميع الأوراق والمستندات قبل رفعها، ولوجود شكوك لدي تم توضحها لسموه، ولما أجده من ضغوط من لجنة الاحتراف لاكمال الطلب عبر النظام، وحيث ارفقت لسموه جميع المخاطبات التي تم اتخاذها، وما وردني من ردود من اللجنة التي تطالبني باكمال الطلب دون التحقق، وإلا سيتم تطبيق الامتناع عن تنفيذ تعليمات اللجنة وطلباتها يعد مخالفة نظامية وفقا لما رد في البند (5/1) من الفقرة (3) من المادة (65) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم، وهي المادة المعنية بعقوبات مدراء الاحتراف».
وواصل المرزوقي: «وعليه طلبت من سموه الكريم أولا حمايتي كشخص يقوم بعمله من جميع الضغوط التي اواجهها، وكذلك توجيهي بما يراه مناسب».
واختتم مدير الاحتراف في نادي الشباب: «وعليه أفيد الوسط الرياضي عامة ونادي الشباب خاصة بانني لن أقبل اي توجيه إلا من سموه الكريم».