|


العرض العالمي ينطلق في الرياض.. و20 سبتمبر الختام

«ديزني على الجليد» 62 متزلجا.. و14 يوما

صورة التقطت أمس من عرض “ديزني على الجليد” الراقص الذي ينظم في منطقة بوليفارد الرياض.. وفي الإطارين يظهر في الأول لوحة استعراضية.. وفي الثاني الزوار يشترون الأطعمة قبل بدء العرض تصوير: سارة العريفي و(المركز الإعلامي ـ تقويم الرياض)
الرياض ـ سارة العريفي 2023.08.26 | 12:08 am

يقف وراء لوحات عرض “ديزني على الجليد” الراقصة، التي تنطلق عروضها في منطقة بوليفارد الرياض، 62 متزلجًا، حسبما كشف عنه لـ ”الرياضية” سيرجيو أرتيجاس، مسؤول العرض العالمي، أمس.
وأكد أرتيجاس، خلال حديثه، أن فرقة الاستعراض حضرت إلى العاصمة السعودية منذ 14 يومًا قبل انطلاق العروض، من أجل التدريب على اللوحات الراقصة، التي تظهر فيها أبرز الشخصيات والقصص الكارتونية، منها: ميكي ماوس، ميني ماوس وقوفي، وعلاء الدين وياسمين، إضافة إلى تجسيد رحلة موانا في إنقاذ الجزيرة ولقائها بماوي، ومن ثم مواجهة البحارة للأمواج القوية في عمق المحيط مع الأمير إريك وأريال مع أرسلا.
وتنظم العروض للزوار في ساعتين متواصلتين على فترتين من الثلاثاء إلى الخميس، تبدأ الأولى عند الـ 05:00 عصرًا والثانية في الـ 09:00 مساءً، وفي الجمعة والسبت يبدأ الأول عند الـ 02:00 ظهرًا والثاني في الـ 06:00 مساءً، وتستمر حتى 20 سبتمبر المقبل، ضمن فعاليات تقويم الرياض 2023، وتم طرح تذاكر الدخول عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع “عيشها” بدءًا من 95 ريالًا.


«ديزني على الجليد»
62 متزلجا.. و14 يوما

«ديزني على الجليد»
62 متزلجا.. و14 يوما