|


تفاعل إنجليزي مع عرض الاتحاد من أجل ضم هداف ليفربول

صلاح.. إنه هنا ليبقى

الدمام ـ خالد الشايع 2023.08.26 | 01:28 am

تحوَّلت تغريدة نشرها المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، إلى ساحة جدل بين المغردين الإنجليز على منصة “إكس” للتدوينات القصيرة حول مصير اللاعب الذي ارتبط اسمه بنادي الاتحاد خلال الساعات الـ24 الماضية، بتفاعل قياسي بلغ أكثر من 5.8 مليون في أول ثماني ساعات من نشرها، على الرغم من أنها كانت مجرد صورة جديدة للفرعون المصري.
وزاد من حدة الجدل تصريحات الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، ونشرتها “الرياضية”، أكد فيها أن “صلاح ليس للبيع”.
كثيرة كانت التغريدات المطالبة باستمرار اللاعب في ليفربول، منها تغريدة أوبيكويا أديبوالي، الذي أكد أن لا أحد يمكن أن يبلغ مكان صلاح في ليفربول، معترفًا بأن العرض “لا يقاوم”، ومثله عد ليقن: “تصريح كلوب ليس مجرد شهادة على أهمية صلاح على أرض الملعب. إنه يدل على سرد أوسع للولاء والالتزام والرابطة القوية التي عززها التكتيكي الألماني بين لاعبيه”.
من جانبه، رأى ديك مونت صلاح أنه: “أفضل لاعب في الدوري؟!”، وعلى غراره تساءل مارك بودسكي: “لماذا يرحل أفضل لاعب في الدوري؟ إنه هنا ليبقى”.
في الاتجاه ذاته، تمنى أيوا عدم التفريط في صلاح، وكتب: “أتمنى أن يبقى لاعب مثل محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز بدلًا من أن يغادر للعب في الدوري السعودي للمحترفين في ذروة مسيرته”، مضيفًا: “ما زلت أتمنى أن يبقى ليضيف إلى سجله في الأنفيلد”، غير أن ميل منجس بدأ أقل ثقة باستمرار مهاجم فريقه الأول، وكتب: “صلاح حاليًّا لاعب في ليفربول، إذا حدث أي شيء فليكن”، وقريبًا منه كتب كلينت لو: “سيذهب الموسم المقبل، الدوري السعودي يتولى المسؤولية الآن”.
على الطرف الآخر، رأى مشجعون من ليفربول أن خروج صلاح لو حدث لن يكون نهاية المطاف لهم، منهم زيو الذي كتب: “كمشجع لليفربول، أعتقد أن صلاح يجب أن يرحل. نحن لا نحتاج إليه بعد الآن”، هذا الرأي أثار الكثير من الانتقادات، مثل كريمو سوكو الذي ردَّ عليه ساخرًا: “يا إلهي لا تفعل ذلك بنا لم تعد تستطيع تحمل أهداف محمد بعد الآن، هذا هو هدفه، آه الشياطين الحمر”، على الطرف الآخر، دخل مشجعو المان يونايتد على الخط، مثل تشيك ديدان الذي ذكر: “كلما فقدوا أفضل لاعبيهم كلما كان ذلك أفضل”، ومثله قال أمد لوست سيل إن الريدز سيخسر الكثير من قوته لو رحل صلاح، وكتب: “أرى ليفربول دون صلاح في المركز الثاني عشر على جدول الدوري الممتاز”.


صلاح..
إنه هنا ليبقى

صلاح..
إنه هنا ليبقى

صلاح..
إنه هنا ليبقى