|


جابرييل فيجا يكمل أجانب الأهلي

جدة - الرياضية 2023.08.26 | 04:26 pm

تعاقد النادي الأهلي مع الإسباني جابرييل فيجا لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 أعوام تنتهي 2026 قادما من سيلتا فيجو الإسباني وفقا لما أعلنه النادي، السبت.
وجرت مراسم التوقيع مع اللاعب الإسباني البالغ من العمر «21 عاما» في باريس العاصمة الفرنسية بحضور يزن الشريف الرئيس التنفيذي لشركة نادي الأهلي بعد اجتيازه إجراءات الفحص الطبي.
وكانت «الرياضية» قد أشارت في 25 أغسطس الجاري تحت عنوان «الأهلي يخطف جوهرة إسبانيا» إلى أن الإسباني جابرييل فيجا، لاعب فريق سيلتا فيجو الإسباني، سيجري الفحص الطبي، في باريس، العاصمة الفرنسية، قبل التوقيع الرسمي للنادي الأهلي، الذي توصَّل إلى اتفاق مع اللاعب وناديه، موضحة أن الأهلي دخل في مفاوضات رسمية مع «جوهرة إسبانيا» عقب تعطل صفقة الأرجنتيني دي باول، الذي أبدى موافقة في وقت سابق للعب مع النادي الغربي، قبل أن يتراجع ويقرر الاستمرار مع فريقه أتلتيكو مدريد.
ويأتي تعاقد الأهلي مع الإسباني جابرييل فيجا في وقت حظى فيه اللاعب باهتمام أكبر الأندية الأوربية أبرزها ريال مدريد وبرشلونة قطبي إسبانيا وكذلك نابولي الإيطالي الذي كثف محاولاته لكسب خدماته.
وبات الإسباني فيجا ثامن الصفقات الأجنبية للفريق الأهلاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: البرازيلي روجير إيبانيز قادما من روما الإيطالي، والإيفواري فرانك كيسيه من برشلونة الإسباني، والفرنسي آلان سان ماكسيمان من نيوكاسل الإنجليزي، والجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول السابق، والسنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، والتركي ميريه ديميرال قادمًا من أتلانتا الإيطالي.


جابرييل فيجا يكمل أجانب الأهلي