|


الاتحاد يرفض مطالب العويس

جدة ـ ماجد هود 2023.08.26 | 11:54 pm

أغلقت إدارة شركة نادي الاتحاد، ملف استقطاب الدولي محمد العويس، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، بشكل مؤقت خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ووفقًا لمصادر “الرياضية” لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بسبب أن إدارة النادي الغربي تمسكت بخدمات البرازيلي مارسيلو جروهي الحارس الأساسي، وتريد العويس بديلًا له، وهو ما رفضه الأخير. وأشارت إلى أن العويس لا يمانع في قبول عرض الاتحاديين، لكنه اشترط أن يكون الحارس الأساسي، بيد أن الإدارة رفضت التخلي عن جروهي وأبدت استعدادها لتقديم عرض لمدة 3 أعوام لكن دون شروط.
وأوضحت المصادر أن إدارة الاتحاد تنتظر ردًا من نظيرتها في الهلال بشأن طلب الحصول على خدمات عبد الله المعيوف الحارس الذي كان أساسيًّا بداية الموسم الجاري، قبل أن يستقطب الأزرق المغربي ياسين بونو. يذكر أن إدارتي الناديين تفاوضتا شفهيًّا بشأن انتقال العويس إلى الاتحاد مقابل عبد الرحمن العبود للهلال، لكن النادي الأزرق طلب زكريا هوساوي الظهير الأيسر وهو ما تم رفضه، وأشارت إليه “الرياضية” 24 أغسطس 2023. ومع رغبة الهلاليين في نقل خدمات العويس من أجل التخلص من راتبه العالي، تعقّد موقف المفاوضات بسبب رغبة الحارس الدولي اللعب أساسيًّا.