|


ليفربول يحبط نيوكاسل بثنائية نونيز

نيوكاسل- رويترز 2023.08.27 | 09:44 pm

سجل داروين نونيز لاعب فريق ليفربول الأول لكرة القدم، هدفي فوز فريقه بعشرة لاعبين 2-1 على نيوكاسل يونايتد، وتحقيق انتفاضة مذهلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد، رغم طرد القائد فيرجيل فان دايك بشكل مبكر.
وشارك نونيز مهاجم أوروجواي عند الدقيقة 77 قبل أن يخطف الأضواء بتسجيل هدفين رائعين، ليهز الشباك في الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ التسجيل أمام ليدز يونايتد في أبريل الماضي.
وبدا أن المهاجم البالغ عمره 24 عاما تراجع في ترتيب المهاجمين في ليفربول، لكنه انتزع الأضواء من أنتوني جوردون صاحب هدف نيوكاسل الذي كاد أن ينهي سلسلة من 13 مباراة لفريقه دون فوز على فريق المدرب يورجن كلوب.
وأهدى ترينت ألكسندر-أرنولد، الذي تلقى بطاقة صفراء في بداية المباراة، نيوكاسل الهدف الأول عند الدقيقة 25 بعدما فشل في السيطرة على تمريرة محمد صلاح، لتصل إلى جوردون ويسدد داخل شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر.
ونال فان دايك بطاقة حمراء مباشرة بعد دقيقتين بعدما أسقط المهاجم ألكسندر إيساك على حافة منطقة الجزاء، وأكد حكم الفيديو المساعد قرار الحكم جون بروكس.
وتراجع أداء ليفربول في ظل النقص العددي وسدد ميجيل ألميرون كرة قوية لمسها أليسون وجاءت في العارضة عند الدقيقة 36.
وسدد ألميرون كرة قوية أخرى فوق العارضة في بداية الشوط الثاني، وحاول نيوكاسل بجدية استغلال الأفضلية العددية.
لكن جاءت مشاركة نونيز لتكون بمثابة نقطة تحول حيث أدرك أولا التعادل بعدما تلقى تمريرة طويلة واستغل تعثر المدافع سفين بوتمان وسدد كرة قوية بعيدة عن الحارس نيك بوب.
وبدا أن المباراة ستنتهي بالتعادل، قبل أن يضيف نونيز هدف الانتصار في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع مستفيدا من تمريرة أرضية رائعة من صلاح، ليشعل احتفالات زملائه والمدرب كلوب.


ليفربول يحبط نيوكاسل بثنائية نونيز

ليفربول يحبط نيوكاسل بثنائية نونيز

ليفربول يحبط نيوكاسل بثنائية نونيز