|


أتلتيكو يستعرض بسباعية رايو فاليكانو

مدريد- الفرنسية 2023.08.29 | 12:35 am

استعرض فريق أتلتيكو مدريد الأول لكرة القدم، على أرض جاره رايو فاليكانو وخرج منتصراً بنتيجة كاسحة «7-0» الإثنين، في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني، لكنه خسر جهود الهولندي ممفيس ديباي بسبب الإصابة.
وبعدما افتتح الموسم بالفوز على ضيفه غرناطة 3-1، اكتفى أتلتيكو بالتعادل السلبي على أرض ريال بيتيس في المرحلة الماضية.
لكنه بدا عازماً الإثنين، على الفوز منذ بداية اللقاء بتسجيله هدف الافتتاح بعد أقل من دقيقتين عبر الفرنسي أنطوان جريزمان بعد تمريرة بينية من الأرجنتيني رودريجو دي بول، وذلك في طريقه لتحقيق أكبر انتصار له في الدوري خارج الديار.
وأضاف فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني الهدف الثاني عند الدقيقة 16 عبر ديباي بالذات، قبل أن يضطر الهولندي لترك مكانه الى ألفارو موراتا عند الدقيقة 35 بسبب الإصابة.
لكن ذلك لم يؤثر على معنويات الضيوف، إذ أضافوا الهدف الثالث بعد ثوانٍ فقط على خروج الهولندي عبر الأرجنتيني ناهويل مولينا إثر هجمة مرتدة وتمريرة أخرى من مواطنه دي بول (36).
وبذلك، نجح دي بول بتمريرتين حاسمتين في مباراة واحدة لأول مرة في 103 مشاركة له حتى الآن في الدوري الإسباني وفق "أوبتا" للإحصاءات.
وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 73 عندما أضاف موراتا الهدف الرابع بعد تمريرة بينية من ساوول نيجيس، ثم تلا الهدف الخامس الذي سجله البديل الأرجنتيني أنخل كوريا من خارج المنطقة (79)، بهدفه الشخصي الثاني في اللقاء والثالث في ثلاث مباريات بعد تمريرة من كوريا بالذات (84).
واختتم أتلتيكو مهرجانه بهدف سابع سجله ماركوس لورنتي «البديل الآخر» بعد هجمة مرتدة في الدقيقة 86، ليكون على موعد مع الشباك مجدداً بعدما كان صاحب الهدف الثالث الأخير في المباراة الأولى ضد غرناطة التي سجل فيها أيضاً ديباي وقبله موراتا.


أتلتيكو يستعرض بسباعية رايو فاليكانو

أتلتيكو يستعرض بسباعية رايو فاليكانو

أتلتيكو يستعرض بسباعية رايو فاليكانو

أتلتيكو يستعرض بسباعية رايو فاليكانو