|


هالاند يقود سيتي إلى اكتساح فولهام

لندن - الألمانية 2023.09.02 | 07:27 pm

سجل إيرلينج هالاند ثلاثة أهداف «هاتريك»، ليقود فريقه مانشستر سيتي الأول لكرة القدم، إلى فوز كبير على فولهام «5-1» خلال المباراة التي جمعتهما، السبت ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وشهدت أيضاً هذه الجولة فوز توتنهام على بيرنلير«5-2»، وونوتينجهام فورست على تشيلسي «1-0» وتعادل بورنموث مع برينتفورد «2-2»، وشيفيلد يونايتد مع إيفرتون «2-2».
وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدماً «2-1»، حيث سجل جوليان ألفاريز هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 31، وتعادل فولهام عن طريق تيم ريم في الدقيقة 33، قبل أن يسجل ناثان أكي الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، انتفض إيرلينج هالاند وسجل ثلاثة أهداف «هاتريك» في الدقائق 58 و70 من ركلة جزاء والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، محققاً العلامة الكاملة، فيما توقف رصيد فولهام عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر.
وفي المباراة الثانية، فاز توتنهام على بيرنلي «5-2».
وتقمص هيونج مين سون دور البطولة لتوتنهام بتسجيله 3 أهداف «هاتريك» في الدقائق 16 و63 و66، وأضاف كريستيان روميرو وجيمس ماديسون الهدفين الآخرين في الدقيقتين الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و54 ، فيما سجل هدفي بيرنلي لايل فوستر في الدقيقة الرابعة وجوش براونهيل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
ورفع توتنهام رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، وظل بيرنلي بلا نقاط في قاع الترتيب.


هالاند يقود سيتي إلى اكتساح فولهام

هالاند يقود سيتي إلى اكتساح فولهام

هالاند يقود سيتي إلى اكتساح فولهام