|


كلوب: موقفنا لم يتغير.. صلاح ليس للبيع

ليفربول -الرياضية 2023.09.03 | 07:32 pm

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الأول لكرة القدم، أن محمد صلاح لاعب الفريق الإنجليزي ليس للبيع، موضحاً أنه سيبقى في صفوف «الليفر» حتى في حال استمرار الميركاتو السعودي، رداً على اهتمام نادي الاتحاد بضمه خلال فترة الانتقالات الجارية.
وقال كلوب: «لم يكن لدي أي شك وليس لدي الآن شك بشأن مستقبله والتزامه بهذا النادي، إنه لاعب في صفوف ليفربول، ونحن سعداء بوجوده معنا وتألقه وتسجيله الأهداف».
وأضاف الألماني بعد فوز فريقه على أستون فيلا بثلاثية في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد: «صلاح لاعب من الطراز العالمي، وأنا سعيد حقاً بوجوده في فريقي، وهذا ما أستطيع أن أؤكده مرة أخرى».
وعن موقف نادي ليفربول بشأن عدم بيع محمد صلاح واستمراره حتى نهاية فترة الانتقالات في السعودية، أوضح يورجن كلوب بأن الموقف لم يتغير وأن صلاح مستمر، ليجيب بـ «نعم» رداً على موقف ليفربول المستمر بعدم البيع، في إشارة إلى عدم تغيره.
وأردف: «غير مهتم بالأخبار التي خرجت إخيراً.. لم يأت إلي أحد ليخبرني أن شيئًا ما سيحدث، أنا متأكد تمامًا من أنني سأتلقى مكالمة في حال حدوث شيء جديد، محمد صلاح لا يركز في أي شيء آخر غير مباراة أستون فيلا».
وعلى السياق ذاته، أكد دومينيك سوبوسلاي لاعب ليفربول، أن زميله محمد صلاح مستمر مع الفريق ولن يرحل، وأضاف: «نحن نتحدث بين بعضنا البعض، يريد البقاء هنا، يريد أن يكون هنا، يريد البقاء معنا، في النهاية بقي وهذا نبأ عظيم، إنه أفضل لاعب لدينا».
وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2025، كما وصلت قيمته السوقية إلى نحو 150 مليون يورو عام 2018، بعد تألقه بشكل لافت في صفوف ليفربول، ليكون ضمن قائمة أغلى لاعبي كرة القدم وأكثرهم شهرة.