|


الجبلين يترقب الهلال .. ويشكر المعجل

حائل - محمد الجارالله 2023.09.04 | 01:16 pm

منح الفرنسي دينيس لافاني مدرب فريق الجبلين الأول لكرة القدم لاعبيه إجازة لمدة أربعة أيام بسبب توقف المنافسات خلال أيام فيفا، على أن يعاود الفريق تدريباته، الجمعة المقبل استعداداً لاستئناف منافسات دوري يلو للمحترفين.
ويلاقي الجبلين نظيره الفيصلي في 14 سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة التي يحتل فيها الصدارة بمشاركة العربي بفارق الأهداف وقبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال في منافسات كأس الملك 25 من سبتمبر في حائل.
من جانب آخر انضم الثنائي الحارس الأردني يزيد أبوليلى والمهاجم الكيني جمعة مسعود إلى منتخبي بلادهما للمشاركة في أيام الفيفا بعد أن تجاوز الكيني مرحلة العلاج والتأهيل وظروف وفاة والدته مؤخراً والتي منعته من مشاركة الفريق في الجولات الماضية.
كما يواصل لاعب الفريق ريان الحربي برنامجه العلاجي والذي يمتد لأسبوعين قادمين، من جهتها قدمت إدارة النادي جزيل شكرها وتقديرها لفايز المعجل عضو شرف النادي ورئيسه السابق نظير تكفله بـ50% من مكافآت فوز الفريق الأول أمام شقيقه هجر وذلك استمراراً لوقوفه الدائم ودعمه المتواصل والذي بدأه مطلع الموسم بالتكفل الكامل بمصاريف معسكر الفريق الاعدادي في دولة مصر.