|


ووكر: كنت قريبا من الانتقال إلى بايرن ميونخ

مانشستر - رويترز 2023.09.04 | 12:50 pm

كشف الإنجليزي كايل ووكر مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه كان قريبًا من الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الماضية، لكنه قرر الآن تمديد عقده مع ناديه الفائز بثلاثية من الألقاب الموسم الماضي.
وانضم اللاعب الإنجليزي البالغ عمره 33 عامًا إلى مانشستر سيتي بطل إنجلترا قادمًا من توتنهام في 2017، ومن المنتظر أن يمدد عقده لعامين، حيث ينتهي عقده الحالي في 2024.
وفاز ووكر مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خمس مرات إلى جانب الفوز بلقبين لكأس الاتحاد ولقب في دوري أبطال أوروبا.
وأبلغ ووكر وسائل إعلام بريطانية: «كنت قريبا من الانضمام إلى بايرن، لكن في كرة القدم يمكن لأي شيء أن يحدث، هل كنت سأستمتع بالتجربة؟ بكل تأكيد، لكن مانشستر سيتي فريق عظيم ولا يمكن التقليل مما فعله النادي في آخر ست أو سبع سنوات».
وأضاف: «لماذا سأرحل إذا كنت سأحصل على الوقت الكافي من اللعب المناسب لي؟ هذا كل ما أردته. كان الأمر يتعلق بمن يمنحني أطول فترة من السنوات في العقد».
وانضم هاري كين، زميل ووكر في المنتخب الإنجليزي، إلى بايرن ميونيخ الشهر الماضي مقابل حوالي 100 مليون يورو (108 ملايين دولار) في صفقة قياسية بالدوري الألماني.
وتابع ووكر: «لم يكن الأمر يرتبط بأني سأذهب إلى فريق أقل لأن بايرن ميونيخ فريق عملاق، وبالنظر إلى ما يفعله هاري وما سيفعله، فإنها لم تكن ستصبح خطوة إلى الخلف، في قرارة نفسي، كنت أريد دائما اللعب مع مانشستر سيتي، لكن كان يجب أن أتخذ التصرف السليم لي ولمستقبلي، كان الأمر يرتبط بالنادي الذي سيتقدم لي بسنوات في العقد للعب في أعلى المستويات».