|


18 سبتمبر.. انطلاق «دولية السيدات» في الطائف

الرياض - شوق العجمي 2023.09.04 | 09:05 pm

تنطلق النسخة الثانية من البطولة الدولية التجريبية للسيدات في الـ18 من سبتمبر الجاري على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.
وتستمر البطولة حتى 30 من الشهر الجاري بمشاركة 6 منتخبات منها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات «حامل اللقب» بحسب ما كشف عنه موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم.
ويخوض المنتخب السعودي للسيدات حملة الدفاع عن اللقب ضمن مجموعة تضم إلى جانبه منتخبي ماليزيا وباكستان، وينص نظام على البطولة على تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي.
ويستعد أخضر السيدات للبطولة بمعسكر إعدادي في الطائف ينطلق الأربعاء تحت إشراف الفنلندية روزا لابي سيبالا مدربة المنتخب، ومشاركة 25 لاعبة، وهن: سارة خالد، ليلى علي، منى عبدالرحمن، نوال خالد، بيان صدقه، لين محمد، تاله الغامدي، لانا عبدالرزاق، مريم التميمي، نورة إبراهيم، ليان جوهري، البندري مبارك، سارة حمد، عبير ناصر، شروق الهوساوي، صبا توفيق، جوري طارق، موضي عبدالمحسن، حورية الشمراني، عذى فهد، البندري الهوساوي، فاطمه منصور، رغد مخيزن، أميرة أبو السمح، مباركة محمد.
يشار إلى أن المنتخب السعودي للسيدات توج بلقب النسخة الأولى التي جرت في الدمام بعد أن حصد 7 نقاط من فوزه على منتخبي موريشيوس «1-0» وجزر القمر «2-0»، والتعادل أمام باكستان «1-1».