|


ريال مدريد لـ «الرياضية» :لم يصلنا عرض الاتحاد

القاهرة ـ حسن الدسوقي مدريد (هاتفيّا) 2023.09.06 | 12:04 am

أكَّد نادي ريال مدريد الإسباني استمرار الدولي النمساوي ديفيد ألابا مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وعدم رحيله عن أسوار “الملكي”.
جاء ذلك بعد ارتباط اسم نادي الاتحاد السعودي بتقديم عرض مالي كبير من أجل كسب خدمات اللاعب في الفترة الصيفية الجارية.
وكشف لـ “الرياضية” جوزيه أنخيل، المدير التنفيذي لريال مدريد، عن أن النادي لم يصله أي عرض رسمي من الاتحاد، “وحتى لو وصل، لن يرحل ألابا عن الفريق، وهذا قرارٌ نهائي”.
وقال: “هو أحد أهم لاعبينا، ونحن متمسِّكون بالقوام الأساسي للفريق في الوقت الجاري. القائمة في حاجة إلى كل لاعب، لذا سيستمرُّ معنا بشكل طبيعي”. ولدى سؤاله: هل وصلت لريال مدريد عروضٌ رسميةٌ من أندية في الدوري السعودي؟ ردَّ قائلًا: “كلا، لم تصلنا أي عروض رسمية، وسأكون صريحًا أكثر: الباب كان مقفلًا أمام كل شيء، سواءً أمام محاولات الوسطاء، أو العروض الرسمية. كان الأمر مغلقًا من الأساس”. وكانت صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية أشارت، أمس، إلى وجود عرض اتحادي متأخر من أجل ضم ألابا، يصل إلى 40 مليون يورو، في حين عرض النادي على اللاعب راتبًا سنويًّا، قدره 25 مليونًا، وهو ما يزيد كثيرًا عمَّا يتقاضاه في ريال مدريد. ويملك الاتحاد الآن قائمةً من الأجانب، تضمُّ ثمانية لاعبين، هم البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس المرمى، والفرنسيان كريم بنزيما ونجولو كانتي، والثلاثي البرازيلي فابينيو وإيجور كورونادو ورومارينيو، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرتغالي جوتا، ما يعني أن ضم ألابا سيستدعي استبعاد أحدهم.