|


أخضر السيدات يدشن معسكر الطائف

جدة - مرام مبارك 2023.09.06 | 05:22 pm

دشن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات، الأربعاء، معسكره التحضيري الذي تستضيفه مدينة الطائف، استعدًاد للمشاركة في البطولة التجريبية الدولية للسيدات بنسختها الثانية.
وتشهد البطولة الدولية الثانية التي تستضيفها السعودية، تطورًا على مستوى أعداد المنتخبات المشاركة، حيث يشارك في نسخة العام الجاري 6 منتخبات وهي: السعودية، لبنان، باكستان، ماليزيا، لاوس، وبوتان.
وكانت النسخة الأولى التي توج بها المنتخب السعودي، شهدت مشاركة 4 منتخبات فقط، وحقق فيها الأخضر اللقب بعد حصده 7 نقاط من 3 مواجهات خاضها تمكن فيها من الفوز على منتخبي موريشيوس وجزر القمر فيما تعادل أمام نظيره الباكستاني.
وضمت قائمة روزا لابي سيبالا مدربة المنتخب الأول للسيدات 25 لاعبةً وهن: سارة خالد، ليلى علي، منى عبدالرحمن، نوال خالد، بيان صدقه، لين محمد، تاله الغامدي، لانا عبدالرزاق، مريم التميمي، نورة إبراهيم، ليان جوهري، البندري مبارك، سارة حمد، عبير ناصر، شروق الهوساوي، صبا توفيق، جوري طارق، موضي عبدالمحسن، حورية الشمراني، عذى فهد، البندري الهوساوي، فاطمه منصور، رغد مخيزن، أميرة أبو السمح، مباركة محمد.
يذكر أن البطولة التي تنظم في الفترة من 18-30 سبتمبر الجاري، تم تقسيم منتخباتها إلى مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات السعودية، ماليزيا، وباكستان، على أن تضم المجموعة الثانية لبنان، بوتان، ولاوس، حيث سيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة لدور نصف النهائي، وفقًا لما نصت عليه قوانين البطولة.