|


الشباب يستعير اليامي ورديف

الرياض - الرياضية 2023.09.06 | 07:50 pm

أعلن نادي الشباب، الأربعاء، عن تعاقدها مع حمد اليامي وعبدالله رديف ثنائي فريق الهلال الأول لكرة القدم بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، حسبما كشف النادي عبر الحساب الرسمي في «إكس» موقع التواصل الاجتماعي.
وكانت «الرياضية» قد أشارت في عددها الصادر 22 أغسطس الماضي، أن انتقال حسان تمبكتي إلى الهلال مقابل إعارة حمد اليامي، محمد جحفلي، وعبدالله رديف إلى الشباب مع التنازل عن مستحقات هتان باهبري والكولومبي كويلار.
وانتقل اليامي إلى صفوف الهلال في يوليو 2021-2022، ولعب مع الأزرق 31 مباراة في مسابقة الدوري، كأس الملك، دوري أبطال آسيا، وكأس السوبر، وسجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع مثله، وتوج بـ4 بطولات الدوري، كأس السوبر، كأس الملك، دوري أبطال آسيا.
وبدأ رديف في صفوف الهلال منذ 2020-2021، بعد ذلك استعاره فريق التعاون الموسم الماضي، ولعب مع الهلال والتعاون 21 مباراة سجل من خلالها هدفين وصنع هدفًا واحدًا، وتدرج مع المنتخبات السعودية حتى أن وصل تحت 23 عامًا.
يذكر أن الشباب وقع مع 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم، الكولومبي كويلار، السنغالي الحبيب ديالو، نواف الصعدي، البلجيكي كاراسكو، المغربي رامون سايس، وحمد اليامي.