|


التعاون يعيد بيدرو إلى السعودية

بريدة - الرياضية 2023.09.06 | 07:48 pm

أعلن نادي التعاون، الأربعاء، تعاقده مع البرازيلي جواو بيدرو لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين قادمًا من الوحدة الإماراتي.
وكانت «الرياضية» قد أشارت عبر حساب «عاجل الرياضية» في «إكس» موقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، إلى تعاقد التعاون مع المهاجم البرازيلي عبر تغريدة جاء فيها: « التعاون يضم رسميا المهاجم البرازيلي جواو بيدرو لاعب الوحدة الإماراتي مقابل مرتب سنوي 2.5 مليون يورو وعقد يمتد لموسمين».
وكتب التعاون عبر بيان صحافي في منصة «إكس»: «أنهت إدارة النادي برئاسة سعود الرشودي إجراءات التوقيع مع اللاعب البرازيلي جواو بيدرو لاعب نادي الوحدة الإماراتي حتى عام 2025».
وقبل التعاون خاض البرازيلي صاحب الـ30 عاماً، عددًا من التجارب الاحترافية خلال مسيرته الاحترافية أبرزها مع كورنثيانز البرازيلي، وفورتليزا البرازيل، كما سبق خوض تجربة احترافية قصيرة في السعودية مع نادي الفتح موسمي 2017-2018.
وفي الإمارات ارتدى بيدرو قميص الظفرة وبني ياس، قبل أن ينتهي به المطاف في الوحدة الذي تألق معه وأحرز 70 هدفًا في 115 مباراة.
ويحتل الفريق القصيمي المركز الثاني في ترتيب فرق دوري روشن السعودي للمحترفين بفارق الأهداف عن الهلال بعد أن استهل مشواره في الدوري بحصد 13 نقطة.


التعاون يعيد بيدرو إلى السعودية

التعاون يعيد بيدرو إلى السعودية