|


دجانيني يعوض البريكان في هجوم الفتح

الأحساء – الرياضية 2023.09.07 | 06:26 pm

تعاقد نادي الفتح مع الرأس الأخضري دجانيني تفاريس لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم حتى عام 2025، وفقاً لما كشفه النادي، الخميس.
واحتفى النادي الأحسائي بصفقته الجديدة عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، وكتب: «كل اللي راح قادرين نجيب مكانه.. دجانيني فتحاوي»، في إشارة إلى أن التعاقد مع المهاجم الرأس الأخضري يأتي تعويضاً لرحيل فراس البريكان هداف الفريق الذي انتقل إلى صفوف الأهلي، الأحد الماضي.
وكانت «الرياضية» عنونت الخميس: «الفتح يتفق.. ودجانيني يوقع»، وكشفت في سياق الخبر نقلاً عن مصادر خاصة أن نادي الفتح توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي طرازبون سبور لشراء المدة المتبقية من عقد الرأس الأخضري دجانيني تفاريس مهاجم الفريق التركي الأول لكرة القدم.
وبذلك، أصبح فريق الفتح ثاني المحطات الاحترافية للرأس الأخضري دجانيني «32 عاماً» في الملاعب السعودية، بعد أن ارتدى قميص الأهلي لمدة موسمين ونصف بداية من أغسطس 2018 حتى يناير قبل أن يفسخ عقده من طرف واحد ويغادر بسبب عدم تسلمه رواتب 3 أشهر، وشارك في 56 مباراة بمختلف المسابقات وسجل خلالها 32 هدفاً، وصنع 10، وحقق رقماً استثنائياً مع الفريق الجداوي، بعد أن أصبح أول لاعب يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة في تاريخ دوري المحترفين، وكان ذلك في مرمى أحد خلال المواجهة التي كسبها فريقه «5-1» ضمن الجولة الـ16 من نسخة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019.
وانضم دجانيني إلى نادي طرابزون التركي في اكتوبر 2020، ومثل فريقه التركي في 94 لقاء وأحرز 20 هدفاً، وصنع 9، وفي فبراير الماضي انتقل إلى صفوف الشارقة الإماراتي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، وقاد هجوم فريقه الإماراتي في 13 مباراة سجل فيها 5 أهداف، وصنع هدفاً.