|


اللاعب البلجيكي يتحدث عن حياة كريستيانو وبنزيما ونيمار

كاراسكو: السعودية جميلة.. جربوها بأنفسكم

أوساكا - الفرنسية 2023.09.07 | 11:11 pm

أبدى البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم سعادته بالانتقال إلى السعودية، واصفا إياها بالبلد الجميل، مؤكدا في الوقت ذاته على أنه من الصعب الحكم على بلد من حديث الناس، بل يجب عليك أن تجرب ذلك بنفسك.
ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية «فرانس برس» تصريحات الدولي البلجيكي خلال مؤتمرًا صحافيا بعد الحصة التدريبية لمنتخب بلاده، الخميس: « توجه العديد من النجوم من الدوريات الأوروبية الكبرى إلى الدوري السعودي في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك كريستيانو رونالدو ونيمار وكريم بنزيما»، مشددا على إنه لا يتفق مع الانتقادات لأن الناس يمكن أن يفكروا بشكل سيئ في بعض الأحيان.
وتابع كاراسكو: «كريستيانو هناك مع زوجته ويعيش حياة عادية، وكذلك نيمار وبنزيما، وذهبت إلى هناك بنفسي، وأرى كيف تعيش النساء هناك، وكيف يعيش الناس حياتهم، بصراحة بلد جميل، ومن الصعب الحكم إذا استمعت فقط إلى ما يقوله الناس حول هذا الموضوع عليك أن تجرب ذلك بنفسك».
وقال كاراسكو، البالغ من العمر 30 عامًا: «لم يتبق سوى عام واحد على عقدي مع أتلتيكو، وأخترت الانتقال إلى الشباب، بالنظر إلى ما أملك وما يمكنني الحصول عليه، أنا على وشك نهاية مسيرتي المهنية أكثر من أي شيء آخر».
وسئل كاراسكو أيضًا عما إذا كان قد اختار المال بمغادرة أوروبا حيث أجاب: «إنها مهنة، وعندما تتاح لك الفرصة، عليك أن تفكر مرتين، لقد تحدثت مع أكسل فيتسل حول وضعه عندما كان في دورتموند في السنة الأخيرة من عقده، وأخبرني أنه كان يفكر كثيرًا، وكان قلقًا من التعرض للإصابة».
وانضم كاراسكو إلى أتلتيكو في 2015 قادما من موناكو، وفاز معه بلقب الدوري الإسباني والدوري الأوروبي، وخاض 266 مباراة مع النادي الإسباني، وسجل 47 هدفا وقدم 35 تمريرة حاسمة.
وأصبح كاراسكو، الذي خاض 66 مباراة دولية، ثاني لاعب دولي بلجيكي ينضم إلى الدوري السعودي بعد جايسون ديناير لاعب الفتح.