|


آل الشيخ يكشف عن العوائد والصفقات.. والافتتاحية التاريخية

«نزال الرجل الأشرس» يدشن موسم الرياض

صور التقطت أمس من المؤتمر الصحافي لـ”نزال الرجل الأشرس على الكوكب” والذي نظم في لندن العاصمة البريطانية.. في الأولى يتوسط تركي آل الشيخ بطلي النزال تايسون فيوري وفرانسيس إنجانو .. وفي الثانية البطلان على طاولة المؤتمر الصحافي متحدثان إلى وسائل الإعلام.. وفي الثالثة تايسون وإنجانو يعلنان التحدي (رويترز ) و(حساب تركي آل الشيخ على إكس)
لندن ـ الرياضية 2023.09.08 | 12:59 am

يدشن النزال التاريخي المرتقب تحت مسمى “معركة الرجلين الأشرس على الكوكب”، بين بطل الملاكمة للوزن الثقيل البريطاني تايسون فيوري، والكاميروني الفرنسي فرانسيس إنجانو البطل السابق لـ”بطولة القتال النهائي” “يو إف سي”، فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.
وقال المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض أمس: “نحن نسعى دائمًا إلى وضع معايير جديدة في كل ما نقوم به ولا أستطيع التفكير في طريقة أفضل لافتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض من قدوم اثنين من أبطال العالم ومن الرموز الرائدة في القتال وجهًا لوجه في الحلبة. ستتخطى هذه المباراة حدودًا جديدة، ولا يسعنا الانتظار للترحيب بالزوار من جميع أنحاء العالم لمشاهدة هذا الحدث المهم”. وأضاف “هناك استثمارات دائمة ومؤقتة في موسم الرياض”، لافتًا إلى تحقيق عوائد بنسبة 40 في المئة من مستهدفات الرعايات والصفقات الكبيرة قبل انطلاق الموسم.وذكر آل الشيخ: “هذا الرقم كبير، ونتوقع أن يحظى موسم الرياض الذي ينطلق 28 أكتوبر المقبل بزوار يصل عددهم نحو 10 إلى 12 مليونًا، ومليون سائح من خارج السعودية. واختتم تصريحاته بأن افتتاحية الموسم ستكون تاريخية ولا مثيل لها من قبل، مضيفًا: “سنفاجئ العالم”.
وأوضح فيوري خلال المؤتمر الصحافي للحدث المرتقب من لندن العاصمة البريطانية، أمس، أنه مستمتع بالضغط المصاحب للنزال، إذ يدفعه إلى تقديم أفضل ما لديه. وأضاف: “ستكون ليلة مليئة بالأحداث والإثارة في الرياض، وأنا على أتمّ الاستعداد لها”.
وأضاف فيوري الذي يخوض النزال الرقم 35 في مسيرته: “بلوغي تلك المرحلة هو أمر مذهل بالنسبة إليّ. أنا سعيد، لأنها ليست المرة الأولى لي في موسم الرياض، وأرى أن السعودية ستكون محور الرياضات العالمية المختلفة بعد 5 أو 10 أعوام”.وقال إنجانو: “أنا متحمّس جدًا للنزال وأفعل كل ما في وسعي للفوز على فيوري. استعدادي مختلف تمامًا عن مواجهات الفنون المختلطة. أتعلّم الكثير حاليًا من مايك تايسون، الذي يساعدني ويرشدني دائمًا لأقدّم الأفضل. وبالنسبة إليّ هو أفضل ملاكم إطلاقًا”.
وأضاف: “أنا سعيد ومتحمّس جدًا، فأنا أحلم منذ الصغر بأن أصبح ملاكمًا والآن أرى الحلم يتحقق. سنكتب التاريخ بالرياض في 28 أكتوبر”.


«نزال الرجل الأشرس» 
يدشن موسم الرياض

«نزال الرجل الأشرس» 
يدشن موسم الرياض