|


تعاطف اتحادي كبير على منشور الجناح في «إنستجرام»

العبود يرجع اليوم قبل بكرة

الدمام ـ خالد الشايع 2023.09.09 | 01:49 am

أثار منشور عبد الرحمن العبود، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام”، جدلًا واسعًا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بمعدل تفاعل قياسي بلغ نحو 1.9 مليون في الساعة الواحدة، خلال أول ثماني ساعات من نشره.
وكتب العبود في الحساب، الذي لم يتسن لـ “الرياضية” التأكد من صحته: “بعد انقضاء فترة التسجيل تمنيت أن يكون الحال أفضل مما كان، خاصة في قضية التجاهل والإبعاد التي لا أعلم حتى هذه اللحظة ما هي أسبابها”، مضيفًا: “للأسف لم يكن هناك أي تجاوب، وأي تواصل، الحال هو الحال”.
كثيرون وقفوا موقفًا مؤيدًا للاعب، مطالبين بعودته، ودشن اتحاديون هاشتاق #عودةالعبودمطلب_الاتحاديين، ظهر في نحو 35 ألف تغريدة خلال أول أربع ساعات من نشره، وعج بعشرات التغريدات المتعاطفة مع اللاعب، منهم بدر الشيباني، الذي كتب: “احترام كبير للنجم العبود بعد سكوته الفترة الماضية، رغم أنه موسم تاريخي.. هذا النجم عودته مهمة لنا، إضافة قوية، مهما كانت الأسباب بعد نهاية الميركاتو لا بد من العمل على عودته، وتقريب وجهات النظر”. من جانبه، طالب أبوعبد العزيز بـ “علاج الأمور داخل البيت الاتحادي بعيدًا عن الإعلام”، ومثله وصف شايع الحميدان ما تعرض له العبود بـ “العيب”.
في اتجاه مماثل، كتب حمد العتييي: “عودة العبود أمر لا بد منه، الفريق في أمسّ الحاجة له، عندنا مشاركات كثيرة ذا الموسم نستفيد منه كبديل وفي بطولة دوري أبطال آسيا”، ومثله شدد فهد المحياوي على أن: “مصلحة #الاتحاد تتطلب عودة العبود”.
كثيرة كان التغريدات المتعاطفة مع اللاعب، مثل أحمد، الذي تساءل: “للأسف كيف تتجاهل لاعب محترمك ومقدرك وعقده مرتبط بالنادي”، واتفق معه عبد الرحمن المدني، الذي أضاف: “إدارة رافضة خروجه وبنفس الوقت رافضة انضمامه للتدريبات، والسبب مجهول”، في الاتجاه ذاته، كتب صالح العمودي: “العبود لازم يرجع اليوم قبل بكرة”، مضيفًا: “عنده مشكلة مع المدرب، عنده مشكلة مع لاعب، عنده مشكلة مع عم كمال، يرجع يعني يرجع.. نحتاج لاعبين بالدكة!”، الرد جاء سريعًا من محمد سلامة، الذي كتب: “نحتاجه أساسي مش بس دكة.. ما عندنا أجنحة أبدًا.. سوى العمري”.