|


«هاتريك» ميتروفيتش حديث الجميع في صربيا والعالم

الرياض - الرياضية 2023.09.11 | 07:37 pm

أشادت وسائل الإعلام الصربية والعالمية بالتألق الاستثنائي للمهاجم ألكسندر ميتروفيتش، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعد تسجيله 3 أهداف دفعة واحدة «هاتريك» في شباك منتخب ليتوانيا، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية.
وكتب الموقع الرسمي للمنتخب الصربي، الأحد: «أداء جيد لصربيا في كاوناس، فوز مهم ورد فعل قوي من اللاعبين بعد المباراة مع المجر، أسباب عديدة تجعل المدرب دراجان ستويكوفيتش راضيا عن اللقاء. سجل ألكسندر ميتروفيتش 3 أهداف، ليصل إلى الهدف رقم 55 دولياً مع منتخب بلاده».
وأشاد فيليب ملادينوفيتش، لاعب المنتخب الصربي، بقدرات زميله ألكسندر ميتروفيتش، مؤكداً أن تألقه ساهم بوضوح في جلب نقاط المباراة، بعد تسجيله 3 أهداف في شباك ليتوانيا، ليؤكد من جديد أهميته بالنسبة لصفوف المنتخب الصربي وتألقه المستمر مع الفريق.
وتحدث موقع "أكتو فوت" الأوروبي عن التألق الكبير لميتروفيتش مع منتخب بلاده، حيث أشار إلى أن ألكسندر سجل الهاتريك الثاني في أيام قليلة، بعد تسجيله 3 أهداف في شباك ليتوانيا، وقبله تسجيله 3 أهداف بقميص الهلال في شباك الاتحاد بالكلاسيكو السعودي.
وامتدح حساب "بابا ليجيبو" الكروي بأهداف ألكسندر ميتروفيتش، ليوضح أن المهاجم الصربي أصبح لديه 55 هدفاً دولياً، ليتفوق على أسماء كبيرة بقيمة الإنجليزي واين روني الذي سجل 53 هدفاً دولياً، والفرنسي أوليفيه جيرو الذي سجل 54.
أما شبكة "بي سوكر" الرياضية فكتبت أن ميتروفيتش وصل إلى الهاتريك الثامن في مسيرته الكروية، حيث سجل 4 مرات الهاتريك في الملاعب الإنجليزية، و3 مرات بقميص منتخب بلاده صربيا، بالإضافة إلى هاتريك واحد مع فريق الهلال في الكلاسيكو السعودي.
ونقلت شبكة "نوجومانيا" الإخبارية تصريحات ألكسندر ميتروفيتش بعد تسجيله الهاتريك، والذي قال خلالها أنه يهدي أهدافه إلى أطفاله الصغار، مشيراً إلى أنه يعيش فترة جيدة على المستوى الكروي بتسجيله الأهداف مؤخراً مع فريقه ومنتخب بلاده.
هذا وحصل ألكسندر ميتروفيتش على تقييم 9.2 بعد تسجيله 3 أهداف في شباك ليتوانيا، ليكون أحد نجوم الجولة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية، ويؤكد صحة موقف مدربه الذي يشركه باستمرار في التشكيلة الأساسية للمنتخب الصربي.