|


آسيويّا.. نيمار ينقل الهلال إلى الدرة

الرياض ـ عبد الله الحنيان 2023.09.11 | 11:46 pm

تدرس إدارة شركة نادي الهلال نقل مباريات الفريق الأول لكرة القدم، في بطولة دوري أبطال آسيا على أرضه، إلى ملعب الملك فهد الدولي بدلًا من ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض العاصمة.
وطبقًا لمصادر “الرياضية” الخاصة، تأتي هذه الخطوة رغبة من إدارة النادي الأزرق في الاستفادة من سعة الملعب الأكبر، خاصة مع وجود كوكبة من النجوم العالميين يتقدمهم البرازيلي نيمار جونيور، الأمر الذي سيعزز مبيعات التذاكر ويرفع الفائدة التسويقية، في ظل توقع تزايد الحضور الجماهيري لدعم الفريق.
هذا وينتظر أن يتم حسم هذا الملف، بالتنسيق مع إدارة ملعب الملك فهد الدولي، والوقوف على جاهزيته لاحتضان مباريات الفريق في المعترك الآسيوي.
يشار إلى أن مجموعة الهلال في دوري الأبطال تضم إلى جانبه ناساجي مازانداران الإيراني، ومومباي سيتي الهندي، ونافباخور الأوزبكي.
وكانت شركة نادي الهلال قد أرسلت، السبت الماضي، استبيانًا لجماهيرها لقياس درجة الرضا في تنظيم مباريات الفريق بين ملعبي الملك فهد الدولي وملعب الأمير فيصل بن فهد عبر الرسائل النصية.
يشار إلى أن ملعب الملك فهد الدولي، سيشهد آخر مباراة في نوفمبر المقبل قبل إغلاقه بسبب أعمال الصيانة والتطوير الذي سيشهد رفع طاقته الاستيعابية إلى 90 ألف متفرج، تحضيرًا لكأس آسيا 2027 التي تستضيفها السعودية للمرة الأولى في تاريخها.
وستكون مواجهة ديربي العاصمة بين الهلال وغريمه التقليدي النصر في الـ30 من نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري روشن آخر المواجهات الكروية التي ستُجرى على ملعب الدرة.