|


المسحل: مانشيني في مرحلة التعرف على اللاعبين

نيوكاسل - الرياضية 2023.09.12 | 09:59 pm

أوضح ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مرحلة التعرف على اللاعبين، عقب خسارته مباراتيه التجريبيتين ضمن معسكره التحضيري في «نيوكاسل» الإنجليزية أمام كوساتريكا وكوريا الجنوبية تواليًا.
وقال المسحل في تصريحات تلفزيونية عقب الخسارة 0-1 أمام كوريا الجنوبية، الثلاثاء: «المدرب الإيطالي لا زال في مرحلة التعرف على اللاعبين، والخسارة في المباراة التجريبية تعطي فائدة للبحث عن الأخطاء وتصحيحها، وسنمنحه الفرصة الكافية قبل كأس آسيا».
وأضاف في تصريحات تلفزيونية: «ما زال أمامنا وقت قبل خوض غمار بطولة آسيا، والمدرب أمامه فرصة لإعداد المنتخب بالصورة الأمثل، خلال معسكر البرتغال في أكتوبر المقبل؛ ولعله استفاد من المباراتين رغم الخسارة».
ووصف المسحل الانتقادات التي طالت المنتخب والجهاز الفني بـ«الطبيعية»، وقال: «عادة يحدث هذا الأمر مع كل خسارة، والمدرب مسؤول عن خياراته والقائمة التي ينتقيها من لاعبين».
وأضاف: «المهم بالنسبة لنا أن نكون في كامل الجاهزية قبل نهائيات آسيا».
واختتم المسحل حديثه بشكر الجماهير السعودية التي ساندت المنتخب من داخل الملعب، كما أشاد بمؤازرة جماهير نادي نيوكاسل للأخضر خلال المباراتين.
وأنهى المنتخب السعودي معسكره التحضيري الذي استضافته نيوكاسل الإنجليزية في الفترة من 3- 12 سبتمبر الجاري وخاض خلاله مباراتين أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية.