|


بعد 21 عاما.. الأهلي يودع المسيليم

جدة – الرياضية 2023.09.15 | 05:09 pm

أعلن النادي الأهلي، الجمعة، عن رحيل ياسر المسيليم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم دون الكشف عن المزيد من التفاصيل حول إنهاء الارتباط بين الطرفين.
وبث النادي الجداوي مقطع فيديو للمسيليم عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل للاجتماعي، وكتب: «وداعا أيها الوفي.. شكرا ياسر».
من جانبه، قال المسيليم عبر حسابه في منصة «إكس»: «اليوم أودع حباً كبير بقلبي، وتنتهي قصة 21 عاماً في النادي الأهلي كلاعب، لكن لم تنتهي كعاشق لهذا الكيان الكبير، شكرًا أيها الكبير، شكرًا أيها العظيم، شكرًا لكم يا جماهير الأهلي الشامخه أنتم تملكون أعظم دعم للأهلي، أنتم لستم جماهير فقط، أنتم سند الأهلي، شكرًا لكل من وقف مع الأهلي في الأيام الجيدة، وغير الجيدة، شكرًا لإدارة النادي و جميع المنسوبين و زملائي اللاعبين جميعًا.. أستودعتكم الله».
وانضم المسيليم إلى الأهلي في صيف 2001 قادمًا من هجر، وتدرج في الفريق الغربي من درجتي الشباب، والأولمبي وصولًا إلى الفريق الأول عام 2005، ومنها بدأ مسيرة حافلة شارك خلالها في 276 مباراة واستقبل مرماه 306 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه 88 مرة.
واسهم المسيليم خلال مسيرته مع الفريق الأهلاوي في تحقيق 9 بطولات، أبرزها لقب الدوري السعودي للمحترفين بعد غياب دام 32 عامًا، إضافة إلى كأس الملك «3 مرات»، وكأس ولي العهد «مرتين»، وكأس السوبر السعودي، كأس الأمير فيصل بن فهد، وكأس الخليج للأندية، ودوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
وعلى الصعيد الدولي، حمل المسيليم ألوان المنتخب السعودي في 33 مباراة منها واحدة خلال كأس العالم 2018 في روسيا، وكانت أمام مصر التي كسبها الأخضر 2-1 في ختام مشوار المنتخبين بمرحلة المجموعات.