|


ثروت يتفاجأ بابنه.. و«شمس الشموسة» تجمع عفاف وابنتها

ليلة الزمن الجميل.. تحقق أمنية 30 عاما

صورة التقطت فجر أمس للنجمة ميادة الحناوي على مسرح بينش مارك خلال إحيائها وصلتها الغنائية في محافظة جدة.. وفي بقية الصور تظهر صورة جماعية تضم نجوم الحفل مع زكي حسنين ومحمد زكي.. وفي الثانية النجم محمد ثروت مع ابنه.. وفي الثالثة لحظة تكريم ميادة.. وفي الرابعة تظهر النجمة عفاف راضي مع ابنتها ميتصوير: سالم الخليفي و(المركز الإعلامي ـ بينش مارك)
جدة ـ ريم العثمان 2023.09.15 | 11:47 pm

كشفت لـ”الرياضية” المطربة الكبيرة ميادة الحناوي عن أمنيتها في حفلها الذي نظم على مسرح بنش مارك في محافظة جدة، والمدرج ضمن فعاليات تقويم جدة، وقالت: “كنت أتمنى هذا الحفل منذ أكثر من 30 عامًا وأن أغني في جدة، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ على هذه الدعوة الكريمة للقاء هذا الجمهور الرائع“.
جاء ذلك خلال حديثها مع الجمهور، الذي حضر في حفل “ليلة من الزمن الجميل”، واستمر حتى ساعات الصباح الأولى من فجر أمس، وبدأت ميادة وصلتها بأغنية “هي الليالي، وكان يا مكان، وأنا بعشقك”، التي أعادتها بناء على طلب الجمهور.
كما شهدت الليلة الطربية مشاركة النجم محمد ثروت، الذي قدم عددًا من الأغاني، منها “حلوين من يومنا والله”، “أنا لك على طول”، ليتفاجأ بعدها بدخول ابنه أحمد ثروت على المسرح وهو يغني “صوت رنة المفتاح”، بخلفية تحكي قصة علاج عاشها الفنان محمد ثروت مع ابنه. من جهته، شكر أحمد ثروت المستشار تركي آل الشيخ على إتاحة الفرصة له لتكريم والده على المسرح، وغنى مع والده الفنان محمد ثروت رائعة الفنانة شيرين عبد الوهاب “كدا يا قلبي”، كما غنى ثروت للراحل عبد الحليم حافظ “حبيبتي من تكون”، واستذكر مع جمهور جدة حضوره في عام 1986، مرددًا معهم أغنية “يا هلا يا مرحب”. واختتمت وصلة ثروت بتكريم خاص من الهيئة العامة للترفيه ودعوة من المستشار تركي آل الشيخ للمشاركة في “موسم الرياض”. كما اعتلت بعدها المسرح الفنانة عفاف راضي، وقدمت “هوا يا هوا”، مرحبة بجمهور جدة، واكملت وصلتها الغنائية بـ “ردو السلام”، وحبيبي حياتي، وابعد يا حب”، واعتلت بعدها المسرح ابنتها مي كمال، وشاركتها غناء “شمس الشموسة”، ثم اختتمت الفقرة بتكريمها.


ليلة الزمن الجميل.. 
تحقق أمنية 30 عاما

ليلة الزمن الجميل.. 
تحقق أمنية 30 عاما

ليلة الزمن الجميل.. 
تحقق أمنية 30 عاما

ليلة الزمن الجميل.. 
تحقق أمنية 30 عاما