|


مدرب الأهلي المصري: لم أشاهد في حياتي مثل حكم السوبر الإفريقي

الطائف - عبدالله أحمد 2023.09.15 | 11:51 pm

انتقد السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، حكم مواجهة فريقه أمام اتحاد العاصمة الجزائري خلال موقعة كأس السوبر الإفريقي التي خسرها بهدف نظيف، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، الجمعة.
وقال كولر: «تسببنا بأنفسنا في جزائية لم يكن لها أي داعي، ونستحق ركلة جزاء والحكم منح فيها أفضلية الفرصة، وطوال حياتي لم أرى حكمًا يمنح أفضلية الفرصة في ركلة جزاء»
وبين مدرب الفريق المصري أن خسارة كأس السوبر الإفريقي، ربما تكون ذات فائدة كي لا يشعر اللاعبون بالتعالي والاطمئنان إلى أنه بإمكان الفريق كسب البطولات دون جهد كافي.
وقال كولر في مؤتمر صحافي عقب المباراة: «رغم الحزن الذي لدينا بعد الخسارة ولكن قد تكون هذه الخسارة مفيدة للفريق حتى لا تحصل حالة من التعالي وأن الأهلي من الممكن أن يطمأن إلى قدرته كسب بطولة دون جهد كاف، والخسارة ستعلم اللاعبين أن ما وصلنا له الموسم الماضي يحتاج إلى جهد أكبر خلال الموسم الجاري».
وأوضح المدرب السويسري أن نهائي السوبر الإفريقي يُعد أول مباراة رسمية للفريق في الموسم الحالي، وطالب اللاعبين بمنح أفضل ما عندهم وشدد على ضرورة تحسين الأداء هجوميًا.
وعن أداء حسام عاشور الوافد الجديد إلى الفريق قال كولر: «أنا متأكد أن عاشور عندما يأخذ الشدة والقوة التي لدينا في التدريبات سيشكل علامة فارقة في الفريق».