|


إنريكي: نستحق الخسارة أمام نيس

باريس - الألمانية 2023.09.16 | 02:38 pm

اعترف الإسباني لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، بأن نيس استحق الفوز 3-2 في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وسجل تيريم موفي هدفين لفريق نيس عند الدقيقتين 21 و68 بينما كان الهدف الآخر للفريق من نصيب جايتان لابورد وجاء في الدقيقة 53.
أما سان جيرمان، فسجل هدفيه النجم الفرنسي كيليان مبابي عند الدقيقتين 29 و87 .
وقال إنريكي عقب المباراة في تصريحات، نشرها الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان: «كان نيس فريقًا صعبًا للغاية، ولديه خطة لعب جذابة للغاية، يجب أن أهنئ مدربهم فرانشيسكو فاريولي على أفكاره، التي تشبه إلى حد كبير ما أحبه كمدرب».
واعترف لويس إنريكي: «أعتقد أن الفريق لم يكن جاهزًا كالمعتاد من الناحية البدنية، اعتقد أنهم تفوقا علينا، وكانوا جيدين للغاية في جميع مواقف الهجمات المرتدة، وأخيرًا، أعتقد أن هذا الفوز مستحق لنيس، أرى أن الفريق تأثر بالهدف الأول، إنه أيضا هدف لم يحالفنا الحظ فيه لأنه كان هناك تصد لكرتين، فقد سددوا مرتين، واصطدمت الكرة بأحد مدافعينا، ودخلت الشباك بشكل غريب، لكنني لا أريد تقديم أعذار، نحن بحاجة إلى رفع مستوى اللعب لدينا إذا أردنا حقا أن نكون قادرين على المنافسة في المباريات المقبلة».