|


فاطمة حمامي.. رسامة حققت حلم لقاء رونالدو

الرياض - الرياضية 2023.09.19 | 06:52 pm

حققت الإيرانية فاطمة حمامي الرسامة من ذوي الإعاقة، الثلاثاء، حلمها بلقاء الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالد قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، الذي استقبلها في مقر سكن فريق بطهران، وتسلم هدية منها عبارة عن لوحتين من أعمالها، رسمتها للاعب الأشهر عالمياً.
ونشر حساب النصر عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، فيديو للنجم البرتغالي، وهو يستقبل الرسامة الإيرانية، حيث احتضنها وقبل هديتها، فيما منحها قميصاً للفريق الأصفر يحمل رقمه وتوقيعه.
وسعت الرسامة الإيرانية إلى تحقيق حلمها، بمخاطبة رضا درويش الرئيس التنفيذي لنادي بيرسبوليس الإيراني، الذي يواجه النصر، الثلاثاء، على ملعب أزادي في طهران، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، حيث راسلته عبر «إنستجرام» للتواصل الاجتماعي، طالبة لقاء رونالدو عندما يأتي مع فريقه.
رضا درويش تواصل بدوره مع إدارة نادي النصر، التي تفاعلت مع الرسامة، وتم ترتيب لقاء يجمعها برونالدو في مقر سكن الفريق، حيث حققت فاطمة حلمها بلقاء رونالدو، وسلمته لوحتين رسمتهما له، فيما أهداها النجم البرتغالي قميصًا يحمل رقمه وتوقيعه.
وحظي الفريق العاصمي، باستقبال تاريخي في العاصمة الإيرانية، حيث توافدت الجماهير إلى المطار لاستقباله، ورافقت حافلته إلى مقر السكن، وتجمهرت حتى ساعات متأخره من الليل أمام الفندق الذي يسكنه.


فاطمة حمامي.. رسامة حققت حلم لقاء رونالدو

فاطمة حمامي.. رسامة حققت حلم لقاء رونالدو