|


أحمد مجاهد ينضم إلى «Team Falcons»

الرياض - عبد الرحمن الضالع 2023.09.19 | 09:14 pm

أعلن فريق «Team Falcons»، الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الإجتماعي «X» عن انضمام اللاعب أحمد مجاهد أو الملقب بـ «أبومكة» وهو أحد أبرز اللاعبين في لعبة كرة القدم الإفتراضية «فيفا» سابقا، والتي يطلق عليها «EA FC» في وقتنا الحالي.
ويبرز أحمد مجاهد الملقب بـ «أبو مكة» بوصفه أحد أهم نجوم المنتخب السعودي للألعاب الإلكترونية، ومن أفضل اللاعبين على مستوى العالم في لعبة «فيفا» أو التي يطلق عليها «EA FC» الآن، وذلك من خلال التصنيفات والإنجازات التي حققها طوال مشواره في مختلف المنافسات.
ويشتهر أبو مكة في لعبة «فيفا، أو EA FC»، التي حقق فيها عديدًا من الإنجازات، أبرزها احتلاله صدارة الدوري السعودي الإلكتروني لموسم 2023، وتحقيق المركز الأول في التصفيات القارية. وشارك أبو مكة في بطولات كأس العالم للأندية، وكأس العالم للمنتخبات مع المنتخب السعودي، وحقق إنجازات في نسخ «فيفا»السابقة، منها المركز الأول في تصفيات آسيا مرتين متتاليتين.
يذكر أن أبومكة مثّل المنتخب السعودي مؤخرًا في بطولة « FIFAe Nations Series» إلى جانب مساعد الدوسري، ومحمد العرفج حيث بلغا الدور ربع النهائي بعد تغلبهم على منتخب تركيا في دور الـ16، وودعوا البطولة بعد الخسارة من المنتخب الإيطالي في ربع النهائي.