|


مبادرة رواد المنصات تسهم في لقاء «الدون»

وكيل رونالدو يحقق حلم آدرين وفاطمة

صورة التقطت أمس للبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، لحظة لقاء الرسامة الإيرانية فاطمة (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2023.09.20 | 12:03 am

أسهم البرتغالي ريكاردو ريجوف، وكيل أعمال الأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، في تحقيق أحلام معجبي “الدون” بلقائه في إيران.
ووفق مصادر خاصة لـ “الرياضية”، تفاوض ريجوف مع إدارة نادي النصر من أجل ترتيب لقاءين مع أبرز محبي “كريس” في العاصمة طهران، وهما الطفل آدرين إيزدي، صاحب الثمانية أعوام، الذي ذرف الدموع بعدما صعُب عليه مشاهدة النجم البرتغالي عند وصول الأخير إلى الفندق، وفاطمة، الرسامة الإيرانية، صاحبة أشهر لوحة رُسمت لرونالدو، التي أتمَّتها برجليها بسبب إعاقتها الخلقيّة، قبل خوض الأصفر مباراته، أمس، أمام برسيبوليس في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا. وحسبما أوضحته المصادر ذاتها، فإن الطفل الإيراني لم يكن نزيلًا في الفندق، ولم يأتِ من مكان بعيّد مثلما أُشيع، فهو يسكن طهران، وبعد انتشار المقطع المصوَّر له، سارع الوكيل في التواصل مع ذويه من أجل تحقيق حُلم اللقاء. أما الرسامة، فقد أسهم تفاعل عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، السعوديين والإيرانيين، في بث صور لها برفقة لوحتها الشهيرة، متمنين أن تشملها فرصة اللقاء هي أيضًّا، وهذا ما شاهده ريجوف، وحققه عند الـ 05:00 مساءً، قبل لقاء الفريقين بثلاث ساعات.