|


ملهم تستقبل «الطواريح» والملّاك السعوديين والخليجيين

1 أكتوبر.. انطلاق مزاد الصقور

الرياض ـ الرياضية 2023.09.20 | 01:17 am

يتأهب نادي الصقور السعودي لإطلاق النسخة الرابعة من مزاده المخصَّص لصقور “الطرح المحلي”، 1 أكتوبر المقبل، في ملهم شمال الرياض.
وتأتي هذه النسخة للحدث الكبير لتُكمل سلسلة النجاحات التي خرجت بها النسخ الثلاث الماضية، إذ حققت مبيعات، تجاوزت 25 مليون ريال.
ويهدف النادي من خلال مزاده إلى تطوير مستوى مزادات الصقور في السعودية، لتصبح أهم المحطات لمحبي هواية الصيد بالصقور والمهتمين بتربيتها على مستوى العالم، إضافة إلى تنظيم آلية بيع الصقور وشرائها داخل السعودية، والإسهام في الحفاظ على سلالات الصقور المهددة بالانقراض من خلال منع بيعها والتوعية بعدم طرحها، خاصة الصقر الحر.
ويشارك في المزاد “الطواريح”، وملَّاك الصقور، والصقارون في السعودية والخليج، ورجال الأعمال المستثمرون في قطاع الصقور.
ويقدم النادي خدمات متكاملة لـ “الطواريح” طوال موسم الطرح من خلال عديد من المزايا بواسطة فِرَقه المنتشرة في المناطق “الشرقية، والشمالية، والغربية الشمالية، والغربية الجنوبية”، حيث تستقبل فرق النادي مالك الصقر “الطاروح” في كل منطقة، ويتكفَّل النادي بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور “الطواريح” من وإلى مقر المزاد، ويجري عرض الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يبث على القنوات التلفزيونية الناقلة، وفي حسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.