|


المرة الرابعة.. بيلينجهام ينقذ الريال

مدريد - الألمانية 2023.09.20 | 09:52 pm

واصل الإنجليزي جود بيلينجهام لعب دور المنقذ لفريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة، بعدما قاده للفوز في الوقت القاتل «1-0» على ضيفه يونيون برلين الألماني، الأربعاء، في مستهل مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
واتسم الشوط الأول بالبطء الشديد، الذي خلا من اللمحات الفنية الجميلة أو الفرصة المحققة، على عكس الشوط الثاني، الذي تسيده ريال مدريد، في ظل استبسال دفاعي من جانب لاعبي فريق يونيون برلين، الذي سجل ظهوره الأول في البطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة العجوز.
وانتظر الريال حتى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، ليحرز هدفه الوحيد بواسطة بيلينجهام، الذي منح الفريق الملكي أول 3 نقاط في مسيرته بالمجموعة، التي تضم أيضاً فريقي سبورتنج براجا البرتغالي ونابولي الإيطالي.
ويأتي هدف بيلينجهام ليقود النجم الإنجليزي الشاب الفريق الملكي لمواصلة انطلاقته الرائعة في مختلف المسابقات حتى الآن، عقب فوزه في مبارياته الخمس الأولى في الدوري المحلي، إضافة لانتصاره في مواجهته الأولى الموسم الجاري بدوري الأبطال، التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز به برصيد 14 لقباً.
ولعب بيلينجهام دور المنقذ للريال الذي انضم لصفوفه هذا الصيف بأهدافه المتأخرة في العديد من اللقاءات التي خاضها الفريق حتى الآن، والتي ساهمت في تحقيق الانتصارات في الوقت القاتل.


المرة الرابعة.. بيلينجهام ينقذ الريال

المرة الرابعة.. بيلينجهام ينقذ الريال

المرة الرابعة.. بيلينجهام ينقذ الريال