|


الرسامة الإيرانية فاطمة لـ «الرياضية»: فقدت قميص رونالدو

القاهرة - حسن الدسوقي "هاتفيا" طهران 2023.09.21 | 08:16 pm

كشفت لـ«الرياضية» الإيرانية فاطمة حمامي الرسامة من ذوي الاحتياجات الخاصة عن فقدانها قميص الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بعد أن طلبه منها نادي بيرسبوليس الإيراني .
وحقق كريستيانو حلم الإيرانية فاطمة حمامي معجزة الرسم في العالم التي ترسم بقدميها عندما استقبلها خلال زيارة فريقه إلى طهران العاصمة الإيرانية للقاء بيرسبوليس ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال آسيا، وأهدته لوحة من أعمالها، رسمتها للاعب الأشهر عالمياً، ، وكانت فرحتها كبيرة بعد أن اهداها النجم البرتغالي قميصه.
وقالت فاطمة حمامي: «نادي بيرسبوليس أخذ قميص رونالدو، وحصلت على قميص آخر قد يكون بالخطأ، ولكن بعد تواصلنا مع الإدارة سأحصل على قميصي الأصلي الذي منحه لي رونالدو وهم وعدوني بالحصول عليه بشكل طبيعي خلال الساعات المقبلة».
وأضافت الرسامة الإيرانية التي أصبح لقائها برونالدو حديث العالم: «كنت أحلم بمقابلة كريستيانو رونالدو، أتابعه منذ أعوام عدة وقررت رسمه لأنني أعشقه واستغرقت 20 يوماً من أجل رسم لاعبي المفضل».
وأكدت فاطمة حمامة بأنها تعشق ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي وتتمنى مقابلته مثلما حدث مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أن رونالدو بالنسبة لها اللاعب المفضل ومٌلهم بالنسبة للجميع في الوقت الحالي.
وبالحديث عن إعاقتها وهل تسبب لها مشاكل في كتابتها على الهاتف أو في الرسم قالت: « بكل تأكيد أعاني من هذا الأمر، ولكن الرسم متعتي وهوايتي المفضلة، وقدمي استخدمها في الكتابة على الهاتف، وكذلك في الرسم وفي حال احتجت أكتب أي رسالة لأي شخص سواء كانت على الهاتف أو على ورق».
وبسؤالها عن كم وقت تستغرق من أجل أن تكشف عن رسمتها المفضلة، أكدت بأنها دائما ما تشعر بالتعب ولكن في أغلب الأوقات يستغرق الأمر معها من 10 إلى 15 يوماً في حال كانت بحالة جيدة، مؤكدة بأنها في حال كانت تشعر بتعب وإرهاق تستغرق الرسمة شهرًا.