|


فيديوهات الأندية في اليوم الوطني تستحوذ على الإعجاب

النصر يخطف الأسبقية والأفضلية

الدمام ـ خالد الشايع 2023.09.23 | 12:18 am

تفوق حساب نادي النصر في منصة التواصل الاجتماعي “إكس” على بقية حسابات الأندية الرسمية في احتفال اليوم الوطني بفيديو كان له الأسبقية والأفضلية بحسب عدد المشاهدات الذي تجاوز 33 مليونا، في وقت نشر حساب نادي الاتفاق فيديو وطنيًّا بعد نحو 14 ساعة من فيديو النصر، وبزمن مقارب له نشر الأهلي فيديو آخر، تلتها حسابات الفتح والتعاون، وقد فضَّلت أندية الهلال، الاتحاد، والشباب التريث في نشر فيديوهاتها الخاصة.
حساب النصر بثَّ فيديو ظهر فيه لاعبوه بالزي السعودي، يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، معلقًا: “وطن لأبنائه وللعالم”، كسر حاجز الملايين العشرة في أول ساعتين من نشره، قبل أن يرتفع العدد لـ 33 مليونًا خلال 24 ساعة. ونشر حساب نادي الوحدة فيديو بالفكرة نفسها كسر 800 ألف مشاهدة في أول ساعتين، بتعليق: “نختلف في كل شيء.. إلّا في محبة هذه الأرض نتفق و#نحلم_ونحقق”، وفي وقت مقارب له بثَّ حساب الأهلي فيديو بالفكرة ذاتها تقريبًا، وعلَّق: “يبقَى شِعَار العز مشرِق مَا غَرب”، وبلغت مشاهداته نحو 330 ألف مشاهدة في أول ساعتين من نشره.
أما حساب نادي الفتح فعلَّق: “مع قائد الرؤية”، ومثل البقية نشر حساب الاتفاق فيديو ارتدى فيه لاعبوه ومدربه الزي السعودي، وكتب: “سعوديون فينا طموح وفينا حلم، والمستحيل يتحقق لأجلنا”.
من جانب آخر، استحوذ فيديو حساب نادي النصر على جل الثناء، بفضل فكرته المبتكرة، وتوقيته السباق، كثيرة كانت التغريدات المثنية على الفيديو، فكتب أحمد المنصوري: “مقطع تاريخي والله”، وعلى غراره كتب عبد الرحمن الرفيدان: “بلا مبالغة عدت هاللقطة إلى الآن خمس مرات، ما أدري هي رهيبة لهالدرجة ولا حبي لرونالدو زاد انبهاري فيها”، مضيفًا: “عمومًا الفيديو نقلة نوعية في المجال الإعلامي للأندية وعقبال بقية الأندية.. أبدعتوا”، وفي الإطار ذاته كتب فهد سعود: “صاحب الفكرة والتصوير والإخراج، كل شيء أسطوري عمل متكامل، دائمًا وأبدًا منفرد بكل ما هو جميل يا العالمي”.


النصر
يخطف الأسبقية والأفضلية