|


الريال يستعيد فينيسيوس قبل موقعة أتلتيكو

مدريد - رويترز 2023.09.23 | 04:41 pm

كشف كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، عن أن مهاجمه فينيسيوس جونيور قد يعود للمشاركة في مباراة أتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني، الأحد.
ولم يخض اللاعب البالغ من العمر 23 عاما أي مباراة مع ريال مدريد منذ تعرضه للإصابة في عضلة الفخذ خلال الفوز «1-0» على سيلتا فيجو الشهر الماضي. كما غاب عن مباراتي البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوليفيا وبيرو.
وقال أنشيلوتي للصحفيين قبل مباراة الديربي على ملعب متروبوليتانو: «تدرب فينيسيوس مع الفريق أمس، وهو في حالة جيدة.، وتدرب بشكل جيد للغاية اليوم وسيكون ضمن التشكيلة. سنقرر غدا الدور الذي يمكنه القيام به».
وأضاف أنشيلوتي أن المدافع داني كارباخال لن يكون متاحا للاختيار.
ويواجه ريال الأحد فريق أتلتيكو الذي خسر «0-3» أمام فالنسيا في آخر مباراة له في الدوري، لكن أنشيلوتي قال إن الهزيمة لن يكون لها أي تأثير على أجواء المباراة.
وقال: «مباراة القمة فرصة عظيمة. إنها دائما مباريات ذات طابع خاص، وإنهما فريقان كبيران في العاصمة، ويتمتعان بالكثير من الجودة في الأداء».
واختتم المدرب الإيطالي: «إنها دائما مباريات شديدة للغاية، ومن الرائع مشاهدتها. لا اعتقد أن حقيقة خسارتهم أمام فالنسيا سيكون لها تأثير على المباراة».