|


النصراويون يحتفلون بالانتصار.. والأهلاويون يلومون ميندي

ما قصروا.. نلعب دون حارس

الدمام - خالد الشايع 2023.09.24 | 01:22 am

صبغَ الفرحُ النصراوي، مقابل السخط والغضب الأهلاوي اهتمامات مستخدمي منصة “إكس” بعد الفوز الذي حققه فريق النصر الأول لكرة القدم على ضيفه الأهلي 4ـ3، أمس الأول، في قمة مباريات الجولة السابعة “نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.
وتفاعل المغردون مع المباراة المثيرة بأكثر من 3.3 مليون في الساعة الواحدة، في أول ثماني ساعات على نهايتها، وعلَّق غالبيتهم على تغريدة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، التي نشرها بعد المباراة، وكتب فيها: “سعيد جدًّا بتسجيل هدفين. ساعدت الفريق في الفوز. مشجعو فريقنا دعمونا، وكانوا مذهلين في ملعبنا”.
وأبدى أغلب النصراويين سعادتهم بالفوز الخامس على التوالي، مثل حمدان راشد الذي كتب: “ما قصروا ألف مبروك هاردلك للأهلي ولو النصر ما هو مرهق كان النتيجة فوق الستة لكن المباراة الآسيوية وإرهاق السفر هي السبب”. ومثله قال علي آل ريشة: “ألف مبروك فوز مهم ويجب التنبه للأخطاء الفردية في خط الدفاع والارتخاء بعد التقدم بهدفين”. على طرف آخر، انتقد مغردون تغييرات البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، التي كادت أن تتسبَّب في فقدان الفوز، مثل ماجد الذي كتب: “مدرب صعبها على نفسه عنده مشكلة في التبديل، أبي أعرف وش استفاد من إدخال غريب وإخراج أوتافيو اللي كان ماسك الوسط والكورة تطلع بطريقة نظيفة”. وعلى نهجه كتب عيض الزلفي: “عدم احترام الأهلي ولاعبيه جعلتهم يسجلون ثلاثة أهداف”. من جانب آخر، حمَّل مغردون أهلاويون حكم المباراة الخسارة، عادّين أنه لم يكن جيدًا، مثل بندر الذي وصف فوز النصر بأنه غير مستحق”، مضيفًا: “الهدف الأول فاول للأهلي، الهدف الثالث فاول للأهلي”. ومثله كتب الكثيرون.
ومن جانب أهلاوي آخر، شنَّ مغردون حملة انتقاد واسعة تجاه السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريقهم، مؤكدين أنه السبب الرئيس للخسارة، منهم بندر كردي الذي وصفه بأنه: “مقلب وتوسدناه الأهداف كلها تحسها قريبة منه”. مضيفًا: “الأفضل الأهلي يبدأ يشوف له حارس ممتاز من الآن إلى الشتوية والله استمراره مصيبة علينا”. وعلى غراره كتب باسل: “والله سهلة، بس نلعب دون حارس باختصار”.