|


ثنائي روشن ضمن قائمة محترفي منتخب مصر

القاهرة - الرياضية 2023.09.25 | 06:09 pm

تقدم الثنائي طارق حامد لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، ومحمد شريف مهاجم فريق الخليج، قائمة منتخب مصر التي تستعد لخوض مباراتين تجريبيتين أمام زامبيا ثم الجزائر، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.
وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، القائمة الأولية للمنتخب على مستوى اللاعبين المحترفين، والتي ضمت 11 محترفاً من بينهم طارق حامد، لاعب فريق ضمك هذا الموسم، ومحمد شريف مهاجم فريق الخليج.
وضمت قائمة محترفي الفراعنة كل من محمد صلاح، محمد النني، محمود حسن تريزيجيه، طارق حامد، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا، أحمد حمدي، سام مرسي، محمد شريف، وحمدي فتحي.
ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر كل من زامبيا ثم الجزائر تجريبيا، 12 و16 أكتوبر، خلال فترة التوقف الدولي التابعة لـ "فيفا"، بعد ضمان تأهل الفريق إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.
هذا وخسر منتخب مصر مؤخراً أمام تونس ودياً بنتيجة 1-3 في القاهرة، فيما ضمن الفريق مشاركته في بطولة إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار، بعد حلوله في المركز الأول بالمجموعة الرابعة في التصفيات، متقدماً على منتخبات غينيا، مالاوي، وإثيوبيا، بحصوله على 15 نقطة من 5 انتصارات وخسارة واحدة.