|


فاطمة تنشئ مطعما على مساحة 1500 متر.. والأسعار تبدأ بـ 20 ريالا

«اللحوم الطازجة» يجذب العرب

صورة التقطت أمس من مطعم “اللحوم الطازجة” في مدينة هانجتشو الصينية ويظهر عددٌ كبيرٌ من الزوار تصوير: محمد المانع
تغطية: سعد الفراج 2023.09.27 | 12:54 am

يجذب مطعم “اللحوم الطازجة”، الذي يقع بأحد الشوارع الرئيسة في مدينة هانجتشو الصينية، مستضيفة دورة الألعاب الآسيوية الـ 19 “هانجتشو 2022”، الزوار المسلمين والعرب، إضافةً إلى الصينيين ممن يعشقون أكل اللحوم بـ “الطريقة العربية”.
ووضعت “فاطمة”، مالكة المطعم، لوحةً خارجيةً، كُتب عليها “حلال”، مبينة لـ ”الرياضية” أن وضعها اللافتة لتنويه المسلمين المستقرين في المدينة إلى نوعية الأكل المقدم، وطريقة طبخها.
وكشفت عن أن مساحة المطعم تقدَّر بنحو 1500 متر، وصُمِّم على طابقين لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الزبائن، إضافةً إلى وضع مطابخ خاصة مكشوفة أمام أعين العملاء.
وأوضحت أن المطعم، الذي تم افتتاحه قبل ثلاثة أعوام، يقدم جميع أنواع اللحوم الطازجة بطريقة إسلامية، وتبدأ الأسعار لطبق الأرز مع اللحم للفرد بنحو 20 ريالًا سعوديًّا، وتصل إلى 450 ريالًا.



السلة ينطلق بانتصار
فاز المنتخب السعودي لكرة السلة في افتتاح منافساته بالمجموعة الأولى ضمن مسابقة اللعبة في الدورة الآسيوية على نظيره الكازاخستاني 86ـ62، أمس، على ملعب صالة جامعة زيجانج في مدينة هانجتشو.
وكان النصف الأول من المباراة انتهى بتفوق سعودي 41ـ28. وخاض مدرب الأخضر المباراة بتشكيل مكوَّن من محمد المرواني، محمد السويلم، مثنى المرواني، مصعب قاضي، عبد الرحمن فلاتة، محمد حمزة، ثامر محمد، علي الشبيلي، خالد عبد الجبار، فهد بلال ومرزوق المولد.
ويلعب الأخضر لقاءه الثاني في الدورة أمام المنتخب الإيراني، غدًا.



اليوم.. «اليد» يبحث عن التأهل
يبحث المنتخب السعودي لكرة اليد عن خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من مسابقة اللعبة في “الأسياد” عندما يواجه نظيره الإيراني في آخر لقاءاته ضمن المجموعة الرابعة، على ملعب صالة مركز الرياضات في جامعة “gongshang” عند الـ 02:00 من ظهر اليوم بتوقيت الصين.
وكان الأخضر خسر لقاءه الافتتاحي في الدورة أمام اليابان 29ـ37، الأحد الماضي، قبل أن يكسب منغوليا 45ـ15، أمس الأول.


«اللحوم الطازجة» يجذب العرب

«اللحوم الطازجة» يجذب العرب

«اللحوم الطازجة» يجذب العرب

«اللحوم الطازجة» يجذب العرب