|


مدربا برشلونة وإشبيلية يدافعان عن راموس

برشلونة - رويترز 2023.09.30 | 02:59 pm

دافع خوسيه لويس مينديليبار مدرب فريق إشبيلية الإسباني الأول لكرة القدم، عن لاعبه المخضرم سيرجيو راموس بعدما سجل هدفا بطريق الخطأ في مرماه وتسبب في الخسارة 1-0 أمام برشلونة في الدوري، الجمعة.
وقبل حوالي ربع ساعة من النهاية، فشل راموس قائد ريال مدريد السابق الذي واجه برشلونة لأول مرة منذ 2020، في إبعاد ضربة رأس من الأمين جمال، وسجل بالخطأ هدف اللقاء الوحيد في مرماه.
وكان راموس البالغ من العمر 37 عامًا قد حظي باستقبال عدائي من المشجعين خلال لمساته الأولى في المباراة وتعرض لصيحات استهجان من جماهير برشلونة، لكن هذا الشعور تحول إلى تحية عندما سجل في مرماه.
وقال مينديليبار: «عندما يضغط المنافس بعدد كبير من اللاعبين داخل المنطقة، يكون من الصعب جدا الدفاع لفترة طويلة دون ارتكاب أي خطأ، سيرجيو كان يحاول إبعاد الكرة، وهذا هدف غريب».
وأضاف: «كنا نعتقد أن برشلونة سيلعب بأسلوب مختلف. لقد ضغط بعدد كبير في المقدمة، وهذا جعل الأمور صعبة جدا علينا للخروج من الضغط».
ومن جانبه دافع تشافي هرنانديز مدرب برشلونة عن راموس وقال: «هذه ظروف الحياة. يستحق أيضا سيرجيو التحية على أنه لا يزال يلعب، من المؤسف أنه سجل هدفًا عكسيًا، وهو ما صب في مصلحتنا، لكنه لاعب رائع ومحترف ولا يزال يلعب في أعلى المستويات».