|


تفاعل هلالي مع تصريحات فهد المفرج في «إكس»

تخبط.. ادعموا النادي دون تجريح

الدمام ـ خالد الشايع 2023.09.30 | 11:29 pm

تحوَّلت تصريحات فهد المفرج، المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي الهلال، إلى ساحة جدل واسعة بين مستخدمي منصة “إكس”، بعد أن أكد للإعلاميين عدم رضاه عن مستويات الفريق الأول لكرة القدم على الرغم من الانتصار على الشباب 2ـ0، وتصدُّر دوري روشن السعودي، لكنه بيَّن في المقابل أن الفريق يسير بشكل جيد، وطالب المنتقدين بالواقعية في نقدهم للعمل الإداري في الهلال.
وبلغ معدل التفاعل مع التصريحات التي تناقلتها عشرات الحسابات الإخبارية والشخصية أكثر من 1.2 مليون في أول ثماني ساعات من إطلاقها.
جدل واسع أثارته التغريدات بين الهلاليين، وحاول بعضهم التصيُّد في ثناياها، مثل حمود بن ربيل الذي كتب معقبًا: “أنا هنا أحمي المدرب.. لا مش أحميه”. مضيفًا: “تخبط في العمل وتخبط في التصريح”. ليأتي الرد سريعًا من ماجد العتيبي الذي قال: “لم توفق أخي حمود على هذه التغريدة كان من المفترض دعم النادي واللعيبة دون التحريض والتجييش بعكس الدعم!؟ أنت لست بأدرى من فهد المفرج ما يحدث داخل وخارج أروقة النادي”. مضيفًا: “أتمنى أن تكون أنت وجماهير الهلال تغريداتكم إيجابية كون الهلال متصدر ولم يخسر مثل الأندية التي كلها خسرت”.
على طرف آخر، تفاعل مغردون مع تصريحات المفرج، معتبرين أنها جاءت في وقت مناسب، مثل حسين الحربوش الذي ذكر: “فهد المفرج ابن نادي الهلال وحريص على نجاح النادي، رجل مخلص، صعب توفيه حقه”. ومثله كتب سعود الناصر: “بعد ما شفت كلام فهد المفرج، فهمت الوضع أكثر عرفت أن معه وجهة نظر وصادق في كلامه وكلام يليق بنادي مثل الهلال”. مضيفًا: “ما فيه استنقاص أو إساءة لأحد كلام شخص واعي وعاقل، وضّح كل شيء للجمهور ومعه حق وكلامه صح 100 بالمئة”. في المقابل، انتقد بعضهم تصريحات المفرج، عادين أنها غير كافية، ومنتقدين الوضع الفني في الهلال، منهم محمد الغامدي الذي قال معقبًا على تصريحات المفرج: “الفروقات تقلصت متعادل مع الفيحاء وضمك بهذه العقلية الهلال للآسف ما بينافس الموسم هذا”.