|


مدرب برسبوليس: مجموعتنا الأقوى والأصعب في آسيا

الدوحة - الألمانية 2023.10.01 | 03:41 pm

أكد يحيى جول محمدي مدرب فريق برسبوليس الإيراني الأول لكرة القدم، جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه الدحيل القطري ، وتطلعه للعودة إلى إيران من هذه المواجهة بالفوز والنقاط الثلاث.
ويستضيف الدحيل القطري فريق بيرسبوليس الإيراني في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا منطقة الغرب، الإثنين، على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.
وقال جول محمدي في المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة: «لم نحقق أي نقطة من الجولة الأولى بعد الخسارة على ارضنا أمام النصر السعودي ، ولذلك المباراة مهمة ليس لفريقنا فقط وإنما لفريق الدحيل الذي يريد تحقيق أول انتصاراته في المجموعة مثلنا أيضا».
وأوضح محمدي بأن أبرز المشاكل التي تواجه فريق بيرسبوليس هي توقف الدوري الإيراني بسبب مشاركة المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية بهانجتشو الصينية ، مطالبا الاتحاد الإيراني لكرة القدم بضرورة استئناف مباريات الدوري وعدم إيقاف المباريات إلا خلال فترات التوقف الدولية الرسمية المرتبطة فقط بأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وأضاف: «سنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا ونخرج بالنقاط الثلاث رغم أننا سنواجه فريقا متمرسا ويضم لاعبين على مستوى عالي وهو واحد من أفضل الفرق في القارة الآسيوية ولديه مدرب كبير هو هيرنان كريسبو».
وكشف المدرب عن معاناة الفريق من بعض الغيابات بسبب الإصابات لكن الجهاز الطبي سيحاول تجهيز كافة اللاعبين ليكونوا متاحين خلال مباراة الدحيل والمباريات الأخرى في البطولة .
ووصف المدرب المجموعة الخامسة بأنها الأصعب في البطولة الآسيوية سواء على مستوى الشرق أو الغرب، فالنصر فريق قوي وضم لاعبين على مستوى عالمي وكانت الخسارة أمامه طبيعية بسبب عدم خوض بيرسبوليس عدد كاف من المباريات حتى أنه لا يتذكر آخر مباراة رسمية خاضها الفريق وهذا بسبب التخطيط الغير جيد من الاتحاد الإيراني لكنه ورغم ذلك سيحاول الفريق تقديم الأفضل في مباراة الغد ضد الدحيل.