|


أتلتيكو يقلبها على قادش بثلاثية

مدريد - الألمانية 2023.10.02 | 12:16 am

واصل فريق أتلتيكو مدريد الأول لكرة القدم، صحوته في بطولة الدوري الإسباني، عقب تحقيقه انتصاره الثالث على التوالي، بعدما قلب تأخره« 0-2» أمام ضيفه قادش، لفوز مثير «3-2»، الأحد، في المرحلة الثامنة للمسابقة.
وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت الأحد عن فوز أوساسونا على مضيفه ديبورتيفو ألافيس 2-0، وريال بيتيس على ضيفه فالنسيا 3-0، في حين تعادل ألميريا مع ضيفه غرناطة 3-.3
وعلى ملعب (سيفيتاس ميتروبوليتانو) في العاصمة الإسبانية مدريد، تقدم قادش بهدف مباغت حمل توقيع لوكاس بيريز، قبل أن يضيف زميله روجر مارتي الهدف الثاني في الدقيقة 27، لكن آنخيل كوريا قلص الفارق بتسجيله الهدف الأول لأتلتيكو عند الدقيقة 32.
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف ناهويل مولينا هدف التعادل لأتلتيكو في الدقيقة 46، ثم عاد كوريا لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثالث لفريق العاصمة الإسبانية وهدفه الشخصي الثاني عند الدقيقة 66 بتلك النتيجة، ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد، الذي حقق فوزه الرابع في
لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة، إلى 16 نقطة في المركز الرابع، ومازال لديه مباراة مؤجلة، مبتعدا بفارق 5 نقاط خلف جاره اللدود ريال مدريد (المتصدر).
في المقابل، توقف رصيد قادش، الذي تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم في البطولة مقابل فوزين و3 تعادلات، عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر.